عادي

المسلم يتفقد موقع «أيام الشارقة التراثية»

23:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
د. عبدالعزيز المسلم خلال الجولة التفقدية

أنهت اللجنة العليا لأيام الشارقة التراثية استعداداتها لانطلاق النسخة التاسعة عشرة من المهرجان يوم الخميس المقبل، (10 مارس)، حيث تفقد د. عبدالعزيز المسلم، رئيس معهد الشارقة للتراث، رئيس اللجنة العليا لأيام الشارقة التراثية، برفقة عدد من رؤساء اللجان، موقع إقامة الأيام في «قلب الشارقة»، للوقوف على مستوى الجهوزية والاستعدادات.
أكد المسلم أن الدعم المتواصل من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، لأيام الشارقة التراثية، يعزز من نجاح هذه الفعالية السنوية التي باتت الأكبر والأهم على مستوى المنطقة، والتي تقام هذا العام تحت شعار «التراث والمستقبل»، لتعكس حرص الشارقة على أن يظل التراث مكوناً رئيسياً في الهوية والخصوصية، وعنواناً في الأمس واليوم والغد، والمكون الذي يجمع الثقافات والمجتمعات ويمد جسور التعاون بينها من أجل خير الإنسانية.

وأعرب عن شك ره وتقديره للفرق التي بذلت جهوداً مميزة على مدار الفترة الماضية، وما زالت في قمة الجهوزية، والعمل النشيط، لتكون ساحات ومواقع الأيام في مدينة الشارقة وبقية مدن ومناطق الإمارة المكان التراثي الجاذب الذي ينتظره الجميع في كل عام، مشيراً إلى الانتهاء من جميع الاستعدادات بالتعاون مع الشركاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"