عادي
مصممة بأحدث وسائل الحماية لإسعادهم

سيارات كهربائية تخدم أصحاب الهمم والكبار على كورنيش أبوظبي

22:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سيارات كهربائية لخدمة أصحاب الهمم وكبار السن
فرق مختصة لخدمة أصحاب الهمم

أبوظبي: عماد الدين خليل

وفرت بلدية مدينة أبوظبي، التابعة لدائرة البلديات والنقل، سيارات كهربائية مخصصة ومصممة بوسائل وتقنيات حديثة لخدمة أصحاب الهمم وكبار السن على امتداد كورنيش أبوظبي، ضمن إطار توفير وتسهيل الخدمات ومرافق أصحاب الهمم بشكل عام، والترفيهية منها على وجه الخصوص.

وتخدم السيارات الكهربائية المكشوفة والمجهزة بأحدث وسائل الحماية أصحاب الهمم وكبار السن من المواطنين والمقيمين في العاصمة أبوظبي للتنقل من مكان إلى آخر على امتداد كورنيش أبوظبي، لتسهم في إسعادهم ودمجهم في المجتمع.

وأوضحت البلدية أن خدمة السيارات الكهربائية متوفرة في مواقع متفرقة على امتداد الكورنيش في أوقات محددة من الساعة 6 صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة عند منتصف الليل، كما تم توفير فرق متخصصة للقيام بمساعدتهم في حال رغبتهم في طلب الخدمة.

وأكدت البلدية أن الإمارة توفر لأصحاب الهمم خيارات عديدة تضمن لهم سهولة التنقل في جميع أنحاء الإمارة، وتشمل وسائل النقل العامة المختلفة بخدماتها لأفراد هذه الفئة مجاناً أو بأسعار رمزية ومدعومة، بالإضافة إلى مراعاة احتياجات أصحاب الهمم في المرافق العامة.

وأشارت إلى إنشائها مؤخراً منطقة ألعاب وتمارين رياضية لأصحاب الهمم في الحوض غرب 12 على كورنيش أبوظبي، بهدف توفير مرافق ترفيهية تسهم في إسعاد أصحاب الهمم ودمجهم في المجتمع.

وأوضحت أنه تم إنشاء ضمن المشروع منطقة ألعاب وتمارين رياضية تخدم أصحاب الهمم بمختلف شرائحهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"