عادي

سيتي يقسو على يونايتد برباعية محرز ودي بروين

22:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أحرز كل من كيفن دي بروين ورياض محرز هدفين ليعيد مانشستر سيتي الفارق في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إلى ست نقاط بفوزه 4-1 على غريمه مانشستر يونايتد في استاد الاتحاد الأحد.

ومنح دي بروين التقدم لسيتي في الدقيقة الخامسة بعدما حول تمريرة عرضية منخفضة من برناردو سيلفا إلى الشباك لكن يونايتد أدرك التعادل بتسديدة رائعة من جيدون سانشو.

لكن البلجيكي دي بروين أعاد التفوق لصالح سيتي عندما هز الشباك بعدما انطلق فيل فودن داخل المنطقة وتصدى الحارس ديفيد دي خيا لتسديدته.

وسيطر سيتي على المباراة بعد الاستراحة وجعل النتيجة 3-1 عندما أرسل دي بروين تمريرة عرضية من ركلة ركنية عند حافة منطقة الجزاء وقابل محرز الكرة بتسديدة من لمسة واحدة اصطدمت بمدافع يونايتد هاري مجواير ودخلت المرمى.

واختتم الجزائري محرز الرباعية بهدف أُلغي في البداية بداعي التسلل قبل أن يقرر حكم الفيديو المساعد أن أليكس تيليس لم يجعل اللاعب الجزائري متسللاً قبل أن يتلقى تمريرة إيلكاي جندوجان ويسدد في الشباك من فوق كتف دي خيا.

ويملك سيتي 69 نقطة من 28 مباراة مقابل 63 نقطة في رصيد ليفربول من 27 مباراة. وتراجع يونايتد إلى المركز الخامس بفارق نقطة واحدة خلف أرسنال الذي تتبقى له ثلاث مباريات إضافية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"