عادي

عوض العامري يتوج بلقب بطولة «فزاع لليولة»

23:40 مساء
قراءة دقيقتين

دبي:«الخليج»

توج عوض العامري بلقب بطولة فزاع لليولة، بعد منافسة مع فياض العامري، وكلاهما من مدينة العين، وترقب امتد للحظة الأخيرة قبل الإعلان عن فوزه في الحلقة الثانية عشرة والأخيرة، ليلة الجمعة الماضي، ضمن منافسات النسختين ال 22 للبطولة، وال17 من برنامج «الميدان».

الليلة الختامية ملأت تفاصيلها المسرح بحلته وموقعه الجديدين في نادي دبي لسباقات الهجن في المرموم في دبي، قبل أن يكون الموعد مع تتويج العامري بكأس فزاع الذهبي الذي تسلمه من عبدالله حمدان بن دلموك، الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث.

وامتدت المنافسة بكل قوة طوال الحلقة، وعكست المستوى المتقارب بين المشاركين في هذا الموسم الأكثر شمولية بتعدد المنافسات التراثية، وذلك وسط ترقب طوال 90 دقيقة هي مدة الحلقة الختامية التي قدمها راشد الخاصوني، مدير إدارة البطولات في المركز، و بثتها مباشرة قناة «سما دبي»، و«إذاعة الأولى». وتقدم عبدالله حمدان بن دلموك بالشكر إلى القيادة على دعمها اللامحدود، الذي يقف وراء نجاحات هذه البطولة وموسم الرياضات التراثية عموماً، وتحديداً سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، بما كان له بالغ الأثر أن تصل هذه البطولة إلى مكانتها الحالية وقدرتها على تسخير قدرات الشباب وصقل مواهبهم بهذا الشكل من خلال فكرة الخروج من إطار اليولة فقط لتكون البطولة شاملة لأكثر من رياضة تراثية.

ووجه بن دلموك، الشكر للجهات التي أسهمت في نجاح الموسم الحالي.

وأكد أن العمل بدأ منذ الآن للتحضير للموسم المقبل ليواكب سقف التوقعات والطموحات الذي يرتفع مع كل نسخة بحثاً عن المزيد وعن كيفية جعل هذا الحدث والرياضات التراثية قادرة على جذب ودعم الشباب وتحفيزهم على تبني العادات والفوائد الإيجابية المتحققة منها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"