عادي

نجاح كبير لفعالية «نحن نجدف من أجل دبي»

22:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حارب والقاسم والسويدي والصغير مع الأبطال

حقق كرنفال قوارب التجديف الحديث كاياك وواقف الذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن سلسلة مهرجانات دبي المجتمعية إحدى فعاليات الموسم الرياضي 2021-2022 نجاحاً رائعاً تمثل في المشاركة الكبيرة من مختلف شرائح المجتمع.

وأقيم الحدث المجتمعي في واجهة الحي الأول لمدينة محمد بن راشد آل مكتوم على مياه أكبر بحيرة كريستالية في العالم وتضمن الكرنفال فعاليتين الأولى «نحن نجدف من أجل أصحاب الهمم» والثانية «نحن نجدف من أجل دبي»؛ حيث خاض المشاركون تحديات في مسافات مختلفة على فئتين من القوارب الأولى «كاياك» والثانية «لوح التجديف واقفاً».

وأسفرت نتائج سباق «نحن نجدف من أجل دبي» في فئة لوح التجديف واقفاً عن فوز اللبنانية سامية ضياء بلقب السيدات، فيما حلت النيوزيلندية تريسي بوتاكا ثانية، وجاءت الكندية جيسيكا ديفيان ثالثة، ولدى الناشئين جاء البولندي فريدريك سزسيسني أولاً وحل الهندي توماس جيرمي ثانياً ثم المصرية هلا هشام ثالثة، بينما تفوق في الرجال السوري المختار أبو الربيع، وجاء ثانياً الفرنسي جوليان انسيدي ثم المصري هشام النجار ثالثاً.

وفي فئة كاياك فاز بلقب الرجال بطلنا أحمد عبد الكريم الكعبي وحل ثانياً السوري حسن العلي وجاء ثالثاً بطلنا محمد عبيد المنصوري.

وعقب نهاية المنافسات قام محمد عبد الله حارب المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية يرافقه محمد القاسم المدير التنفيذي لنخيل لإدارة المجتمعات (إن سي أم) وأحمد السويدي وسامح الصغير مشرف الفعالية بتكريم أصحاب المراكز الأولى في سباق «نحن نجدف من أجل دبي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"