عادي

«صحة» تفتتح موقعاً جديداً للتبرّع بالدم في العين مول

13:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة

العين: «الخليج»

أعلنت «خدمات بنك الدم أبوظبي»، التي تديرها شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحّة» تحت إشراف دائرة الصحة في أبوظبي، افتتاح موقع جديد للتبرّع بالدم في «مركز العين مول التجاري» تصل سعته الاستيعابية إلى 50 شخصاً، لتسهيل عمليات التبرع بالدم على المقيمين في المدينة.

وتطبق «صحّة» أعلى معايير الجودة لضمان سلامة المتبرّعين، كما يستقبل الموقع الجديد المتبرعين بالدم يوم الجمعة من كلّ أسبوع، من الخامسة بعد الظهر حتى العاشرة مساءً، ويشرف على إدارته فريق طبي متخصّص يضمّ طبيب صحّة عامة وفني مختبرات وطاقم تمريض ومساعاً فنياً.

وقال الدكتور مروان الكعبي، المدير التنفيذي للعمليات بالإنابة في مجموعة «صحّة»، نثق بأنّ تسهيل وصول الأفراد إلى خدمات التبرّع بالدم عبر الموقع الجديد، سيسهم في زيادة نسبة التبرّع بشكل عام، ونأمل بأن يكون خطوة إيجابية نحو تسهيل وصول المتبرّعين إلى المراكز المتخصّصة، في ظلّ تعزيز وعي أفراد المجتمع بأهمية هذا العمل الإنساني.

فيما ذكرت الدكتورة هدى الشامسي، مديرة خدمات بنك الدم أبوظبي، أن بنوك الدم تؤدي دوراً محورياً في إنقاذ عددٍ لا يُحصى من الأفراد. مشيرة إلى الحاجة المستمرة إلى توفّر كميات منتظمة من الدم لتقديمها إلى محتاجيها، معربة عن الأمل بأن يسهم تحسين وصول المتبرّعين إلى مراكز التبرّع، عبر افتتاح الموقع الجديد في «العين مول»، في توفير كميات منتظمة من الدم، بما يلبي احتياجات مجتمع العين ومختلف المستشفيات العاملة فيه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"