عادي

أبوظبي تتزين لاستقبال رمضان بالإنارة والتشكيلات الضوئية

20:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بدء تركيب زينة رمضان في أبوظبي - تصوير محمد السماني
بدء تركيب زينة رمضان في أبوظبي - تصوير محمد السماني
بدء تركيب زينة رمضان في أبوظبي - تصوير محمد السماني

أبوظبي: عماد الدين خليل

بدأت بلدية مدينة أبوظبي التابعة لدائرة البلديات والنقل، بتزيين شوارع العاصمة أبوظبي وضواحيها، في إطار الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك 2022 من خلال تركيب الزينة بأشكال ضوئية هندسية وعبارات دينية، تعكس ما تحمله من بهجتها الخاصة تتناسب مع معاني وأجواء الشهر الفضيل.

وباشرت فرق البلدية في تزيين شارع كورنيش أبوظبي وتركيب المجسمات والتشكيلات المضيئة والمصابيح الكهربائية التي تضيء الشوارع والجسور، وتتعدد الزينة المضيئة والمتمثلة في مجسمات على شكل هلال مع نجوم، بالإضافة إلى عبارات تعكس معاني وأجواء الشهر الفضيل.

وتحرص البلدية قبل حلول شهر رمضان في كل عام، على إضافة إنارة جديدة وبتشكيلات إسلامية مستوحاة من روحانية الشهر الفضيل، لإضفاء المزيد من الجمال والسكينة وخصوصية الشهر الفضيل على شوارع العاصمة أبوظبي.

وتتبع البلدية آلية منظمة ودقيقة جداً في أعمال تركيب زينة رمضان، آخذة بعين الاعتبار مسافات الأمان بين قطع الزينة، وبين القطع ومسارات السيارات وممرات المشاة بشكل يضمن سلامة مستخدمي الطرق ومرتادي الممرات، مشيرة إلى أنه روعي عند تركيب قطع ومجسمات زينة رمضان قياس سرعة الهواء وتثبيتها على حوامل خاصة مفرغة بشكل يسمح بمرور تيارات الهواء، لتجنب حدوث أي عارض.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"