عادي
متخصصة في تصنيع محركات القوارب الكهربائية

«أسيل باور» الكندية تتطلع لدخول أسواق دبي والمنطقة

22:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أسيل باور

دبي:«الخليج»

تعتزم شركة «أسيل باور»ACEL Power Inc، الشركة الكندية لتصنيع المحركات الكهربائية للقطاع البحري، والتي تعمل على تزويد القوارب في العالم بالطاقة الكهربائية، دخول أسواق دبي والشرق الأوسط. وتهدف الشركة من مكتبها الجديد في دبي إلى مواكبة ازدهار قطاع القوارب الترفيهية في الإمارة والمنطقة، ومرافقها البحرية المتطورة وتعزيز ثقافة الابتكار وقيادة التوجه نحو خلق مستقبل مستدام.

وتهدف الشركة إلى قيادة التغيير في القطاع البحري من خلال المحركات الكهربائية وإحلال القوارب النظيفة والمستدامة، كون أسعارها أدنى بنسبة 10% من محركات القوارب التي تعمل بالوقود التقليدي، حيث توفر تقنياتها الحاصلة على براءة اختراع لمصنعي المعدات الأصلية للقوارب وعشاق رياضة القوارب العديد من المزايا مثل أداء أفضل بنسبة 30% وخفض التكلفة الإجمالية بنسبة 30% وانبعاثات صفرية، وأقصى مدى على المياه بالإضافة إلى سهولة الشحن السريع وتعبئة البطاريات.

ويتوقع أن تكون الاستراتيجيات التنموية الحكومية في دولة الإمارات، محركاً جديداً للنمو لسوق القوارب الترفيهية وتطوير البنية التحتية البحرية.

وقال الدكتور نوفل الجوراني، الرئيس التنفيذي الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط في «أسيل باور»: «تعتبر دبي مركزاً حيوياً للابتكار والسياحة البحرية، ما يرسخ مكانتها بين الأسواق البحرية الرائدة في المنطقة والعالم، كما أن دولة الإمارات تلعب دوراً مهماً كحاضنة للتقنيات والحلول الناشئة والرائدة في مختلف المجالات التي تتمتع بالقدرة على المساهمة في التنمية المستدامة. وتسعى إمارة دبي إلى تعزيز الاستدامة عبر الصناعات بما يتماشى مع استراتيجية الإمارات بالحياد المناخي وتحقيق صفر انبعاثات بحلول عام 2050.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"