عادي
ربع النهائي ينادي ليفربول الحالم برباعية تاريخية

البايرن لفرض واقعيته على سالزبورج في دوري الأبطال

23:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مباراة إنتر وليفربول في إيطاليا

يملك بايرن ميونيخ الألماني فرصة لتحسين نتائجه المتقلبة في الآونة الأخيرة، عندما يستقبل سالزبورج النمساوي في ملعب أليانز أرينا الثلاثاء في إياب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا، فيما تبدو طريق ليفربول الإنجليزي ممهدة نحو ربع النهائي بعد تقدمه على إنتر الإيطالي ذهاباً بثنائية.

ويأمل بايرن في مباراة أقل تعقيداً من الذهاب عندما تقدم سالزبورغ عليه حتى الدقيقة الأخيرة، قبل أن ينقذه الفرنسي كينجسلي كومان مسجلاً هدف التعادل.

وبرغم فوزه ذهاباً في عقر دار إنتر بهدفين مهّد لبلوغه ربع النهائي، إلا أن ليفربول يخوض مواجهة حذرة مع حامل لقب الدوري الإيطالي.

في المقابل، يصمد ليفربول في وجه ترسانة مانشستر سيتي ضمن البريميرليج وسمح له فوزه السابع توالياً بالبقاء على بعد 6 نقاط من المتصدر وحامل اللقب، علماً بأنه لعب مباراة أقل.

وبرغم قساوة النتيجة ذهاباً، إلا أن إنتر أصاب العارضة عبر التركي هاكان تشالهان أوغلو، وكان الأفضل حتى الدقيقة 75 عندما كسر البرازيلي روبرتو فيرمينو حاجز دفاعه برأسية، قبل أن يقضي النجم المصري محمد صلاح على آماله.

وبعد أن قاده إلى لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي بعد طول انتظار، يقاتل المدرب الألماني يورجن كلوب على 4 جبهات مع ليفربول، فقد فكّ «الريدز» صياماً دام 10 سنوات في الكؤوس المحلية، بتتويجه في كأس الرابطة الأسبوع الماضي بركلات الترجيح على حساب تشيلسي، ويبدو طريقه سهلاً نحو ربع نهائي دوري الأبطال، وهو ينافس سيتي بشراسة على لقب الدوري المحلي، فيما بلغت تشكيلته الرديفة ربع نهائي الكأس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"