عادي

«التخطيط والمساحة» و«بلدي خورفكان» يستعرضان خريطة المشروعات التنموية

18:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الاجتماع

الشارقة:«الخليج»

استقبل المهندس خالد بن بطي المهيري، عضو المجلس التنفيذي، رئيس دائرة التخطيط والمساحة، الدكتور راشد خميس النقبي، رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، والوفد المرافق بهدف تعزيز سبل التعاون والتواصل بين الجانبين، وتبادل وجهات النظر في تنفيذ عدد من المشروعات التنموية بالمدينة، بما يتماشى وتوجيهات صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتوفير مقومات العيش الكريم لسكان الإمارة.

وأكد المهيري، أن الاجتماع مع المجلس يأتي في إطار اللقاءات الدورية التي تعقدها الدائرة مع المجالس البلدية بإمارة الشارقة، لمناقشة مجمل الموضوعات التي تعنى بتأمين مقومات الحياة الكريمة للسكان. مؤكداً أن الدائرة تضع كل الموضوعات والاقتراحات التي ناقشتها في صدارة أولياتها للتنفيذ، كونها تخدم في المقام الأول إنجاز المشروعات التنموية وتحقيق الرفاه المعيشي للمواطنين والمقيمين على أرض إمارة الشارقة.

وبفت إلى أهمية التنسيق الدوري مع الجهات المعنية بخدمة الجمهور واستعراض الآراء فيما يتعلق باحتياجات المشاريع التنموية والخدمية والمجتمعية والعمل مع الدوائر ذات الصلة، لتعزيز مسيرة التنمية واعتماد الإجراءات المناسبة والاستجابة لاحتياجات مدن الإمارة ومناطقها، من بنى تحتية وأراضي وخدمات، بما يعزز التنمية الاجتماعية والاقتصادية الذي تشهدها كافة مدن ومناطق الامارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"