عادي

المحمدي يخوض تجربة احترافية جديدة في دوري أبطال أوروبا

23:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
وليد المحمدي

يخوض وليد المحمدي كابتن ولاعب المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية، تجربة احترافية جديدة مع نادي ريال موينستر الألماني، المصنف السادس على مستوى أندية العالم في تصنيف «الفيفا»، خلال مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا 2022، التي تستضيفها البرتغال للفترة من 3 إلى 12 يونيو المقبل. وهي التجربة الاحترافية الثانية للاعب منتخبنا الوطني في البطولة الأوروبية، حيث سبق له المشاركة مع نادي إنيرجيا جيونجوس المجري عام 2017، بينما خاض تجربة أخرى مع نادي ويست كوست في دوري كرة القدم الشاطئية في الصين عام 2019، ونجح الفريق في حصد لقب وصافة الدوري.

وعبر وليد المحمدي لاعب المنتخب عن سعادته بالمشاركة للمرة الثانية في بطولة دوري أبطال أوروبا التي تُعد واحدة من أقوى البطولات القارية للعبة، مُؤكداً أن مشاركته مع نادي ريال موينستر الألماني دليل على أن اللاعب الإماراتي لديه المقومات التي تساعده على الاحتراف ومواصلة تحقيق إنجازات رياضية جديدة لرياضة كرة القدم الشاطئية الإماراتية.

وأشار المحمدي إلى أهمية الاحتراف الخارجي للاعبين، حيث يكتسبون من خلالها العديد من الخبرات التي تسهم في تنمية القدرات والمهارات الكروية، وأن كل تلك الخبرات ستصب في مصلحة المنتخب الوطني الذي يتشرف ويفتخر بتمثيله على المستويين القاري والدولي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"