عادي

تفاهم بين «دبي الوطنية للتأمين» والاتحاد للمعلومات الائتمانية

16:04 مساء
قراءة دقيقتين
خلال توقيع الاتفاقية

دبي: «الخليج»

أعلنت شركة دبي الوطنية للتأمين، عن توقيع مذكرة تفاهم مع الاتحاد للمعلومات الائتمانية؛ والتي تأتي في إطار التزام الشركة بتعزيز الشفافية في القطاع المالي وخدمة العملاء على نحو أفضل وحماية مصالح مساهميها.

وقال عبد الله النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة دبي الوطنية للتأمين: «نلتزم في الشركة بتبني أفضل الممارسات من خلال عقد شراكات هامة مع القطاع العام لتعزيز مركزنا المالي والحد من المخاطر الائتمانية التي نتعرض لها. وتمثل هذه الشراكة مع الاتحاد للمعلومات الائتمانية خطوة هامة من شأنها مساعدتنا على فهم عملائنا وخدمتهم على نحو أفضل، إضافة إلى مساعدتنا في تقديم عروض خدمات مميزة إلى العملاء الذين يمتلكون سجلاً ائتمانياً قوياً».

معايير الشفافية

ومن جانبه، قال مروان أحمد لطفي، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية: «نفخر بتقديم تقارير ائتمانية في الوقت المناسب والتي تستند في منهجها إلى معايير الشفافية؛ إذ نعتبرها بمثابة واحدة من الركائز الأساسية لبناء الثقة وتوطيد العلاقات طويلة الأمد. ويعتبر تعاوننا مع شركة دبي الوطنية للتأمين خطوة أخرى في هذا الاتجاه. ونحن على يقين بأن خبرة الاتحاد للمعلومات الائتمانية في استشراف المخاطر الائتمانية ستلاقي استحسان قاعدة عملاء شركة دبي الوطنية للتأمين، وستوفر الأدوات اللازمة لدعم مصالح مساهميها».

وتجدر الإشارة إلى أن منتجات الاتحاد للمعلومات الائتمانية تساعد على نحو أفضل في دعم القرارات المتعلقة بطلبات التأمين لتعزيز قدرات الأفراد والشركات على الالتزام بجداول سداد الأقساط وجدارتهم الائتمانية والحصول على أفضل المنتجات والعروض في القطاع، وبذلك يمكن لشركة دبي الوطنية للتأمين الاعتماد على تقارير الاتحاد للمعلومات الائتمانية وتقييمها للقدرات المالية للأفراد والشركات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"