عادي
الشركة تؤكد السعي لإعادة التداول على السهم قريباً

لجنة التنظيم المالي تستكمل إجراءات إعادة هيكلة «دريك»

09:45 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت شركة «دريك آند سكل إنرتناشيونال» أنه تم مخاطبة إدارة الشركة من قبل لجنة إعادة التنظيم المالي وإعلامها رسمياً عن استكمال إجراءات عملية إعادة الهيكلة.
وأوضحت أنها تمكنت بدعم من الخبير المالي المعتمد من قبل لجنة إعادة التنظيم المالي من الوصول إلى تسويات مع عدد من الدائنين بنسبة تحقق الاتفاق الرضائي بين الشركة ودائنيها والوصول إلى نسبة التصويت المطلوبة، والتي تجاوزت نسبة ثلثي مطالبات الدائنين من حيث قيمة المديونية.
وأفادت الشركة أنه وفقاً للإجراءات والتسويات التي تم التوصل إليها مع الدائنين، بالإضافة إلى اعتماد خطة إعادة الهيكلة التي تم الموافقة عليها مبدئياً من قبل عدد من البنوك الرئيسية المشاركة، فإن إجراءات إعادة التنظيم المالي وصلت إلى مرحلتها النهائية بما يتوافق مع الأهداف التي تضمنها قرار اللجنة الصادر بتاريخ 17 مايو 2020 بخصوص قبول طلب الشركة المقدم للجنة من إجل إعادة الهيكلة المالية للمديونية.
وأكدت الشركة حرصها على بذل أقصى الجهود لإعادة تداول السهم في سوق دبي المالي بعد الانتهاء من عملية إعادة الهيكلة ومن ثم أخذ الموافقات اللازمة. وسيتم الإفصاح عن أي مستجدات بخصوص إعادة التداول قريباً.
وقال المهندس شفيق عبد الحميد، رئيس مجلس إدارة شركة دريك آند سكل: "ننتهز هذه الفرصة لنشكر سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير المالية، على توجيهاته الرشيدة وتحفيزه الدائم للمؤسسات المحلية، بالإضافة إلى المبادرات المتعددة التي تم الإعلان عنها خلال الشهور القليلة الماضية من جانب اللجنة العليا لتطوير الأسواق المالية في دبي والتي تهدف الى ترسيخ مكانة دبي كمركزاً مالياً حيوياً على المستويين الإقليمي والعالمي. كما نتوجه بالشكر إلى رئيس وأعضاء لجنة إعادة التنظيم المالي على دعمهم المستمر وتوجيهاتهم الحكيمة على مدى العامين الماضيين. وأخيراً نشكر جميع مساهمي الشركة لصبرهم ودعمهم المتواصل، وكلنا أمل بأن تعود شركة دريك آند سكل إلى مسار النمو والازدهار خلال السنوات القادمة. هذا وننتظر قرار محاكم دبي للبت في الطلب المقدم واستكمال عملية إعادة الهيكلة."
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"