عادي
أكد أهميّة التعليم العالي في بناء الوطن ودعم نهضته

محمد الشرقي يكرّم 20 خريجاً من حملة الماجستير

16:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أكد سموّ الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، أهميّة التعليم العالي في بناء الوطن ودعم ركائز نهضته. مشيراً إلى توجيهات صاحب السموّ الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بضرورة تشجيع الشباب على مواصلة التعلم، والتسلح بالمعارف والتخصصات المطلوبة، بما يعزز أهداف التنمية الشاملة بالدولة.

جاء ذلك خلال تكريم سموّه في مكتبه بالديوان الأميري، 20 طالباً وطالبة من الدفعة الثالثة عشرة من حمَلة الماجستير في مختلف التخصصات العلمية والإنسانية.

وأشار إلى الأهمية التي توليها حكومة الفجيرة لقطاع التعليم العالي، بما يواكب رؤية الدولة واستراتيجيتها في التخصصات العلمية ومتطلباتها المتجددة، ويدعم مؤشرات الدولة في القوة الناعمة في قطاع التعليم العالي بين دول العالم.

وهنّأ سموه المكرمين على إنجازهم العلمي، ومثابرتهم في تحصيل الشهادات العليا بنتائج مشرّفة. كما استمع إلى شرحٍ موجزٍ عن تخصصاتهم ومواضيع رسائل الماجستير، متمنياً لهم التوفيق والنجاح، وداعياً إياهم لمواصلة الجهد في سبيل العلم والمعرفة وخدمة الوطن.

وتقدّم المكرّمون بالشكر والامتنان إلى سموّ ولي عهد الفجيرة، على التكريم، ودعمه وتشجيعه الدائمين لشباب الفجيرة، نحو تحقيق المزيد من النجاحات.

حضر التكريم محمد سعيد الضنحاني، مدير الديوان الأميري، وسالم الزحمي، مدير مكتب سموّ ولي عهد الفجيرة، والمستشار راشد الحفيتي، رئيس مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية، وأعضاء مجلس الأمناء. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"