عادي

قصر الوطن يستضيف الحفل الافتتاحي لقمة فوربس 30/50

00:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
قصر الوطن

استضاف قصر الوطن، يوم أمس الأول الأحد، الحفل الافتتاحي للنسخة الأولى من قمة فوربس 30/50، الحدث العالمي، الذي ينظم احتفالاً باليوم العالمي للمرأة، وبمشاركة نخبة من القيادات النسائية المدرجة على قائمتي فوربس لأهم 30 امرأة تحت سن 30 وأهم 50 امرأة فوق سن 50.

وباعتباره أحد القصور الرئاسية القليلة في العالم التي تفتح أبوابها أمام زيارات الجمهور، قام المشاركون بالحفل في جولة خاصة في أرجاء قصر الوطن، استكشفوا خلالها الإرث المعرفي الغني والتقاليد العريقة لدولة الإمارات.

واستضاف قصر الوطن بهذه المناسبة أيضاً مائدة عشاء أعدتها نخبة من أمهر الطهاة الإناث في دولة الإمارات، بالإضافة إلى عدد من العروض الترفيهية والموسيقية الشعبية، بمشاركة فرقة رقص العيالة التراثية.

وتستقطب القمة، التي تنظم برئاسة وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون، نخبة من القيادات النسائية العالمية الملهمة من الناشطات في مختلف ميادين السياسة والأعمال والمنظمات غير الحكومية، فيما بات يعرف بأكبر تجمع للنساء في العالم.

وتهدف هذه القمة إلى تشكيل تحالفات من شأنها إحداث تغيير إيجابي في العالم، وتركز على تبادل التوجيه والإرشاد بين أجيال النساء في مختلف مراحل مسيرتهن المهنية، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على وجهات نظر متنوعة تركز على المرأة في مجالات القيادة وريادة الأعمال، وتبرز أهمية التنوع الثقافي والعرقي الغني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"