عادي

كواليس تحديد ملعب مباراة الإياب بين الأهلي والمريخ

17:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة: «الخليج»

شهدت الساعات الأخيرة تضارباً في الأنباء حول ملعب مباراة الإياب بين المريخ السوداني والأهلي المصري، في دوري أبطال إفريقيا، على الرغم من الاتفاق الذي تم وأبرم بين محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء ونظيره في المريخ السوداني حازم مصطفي والذي يقضي باستضافة كل مباريات المريخ في القاهرة.

وترددت أنباء في الساعات الماضية عن صدور قرار من الكاف بنقل المباراة خارج مصر، بناء على طلب رسمي من المريخ السوداني.

وقال حازم مصطفى رئيس نادي المريخ في تصريحات صحفية: إن المباراة ستقام في مصر ولن يتراجع عن اتفاقه مع محمود الخطيب حفاظاً على العلاقات بين الناديين، خاصة أن المريخ لعب مباراة صن داونز في القاهرة، كما لعب مباراته مع الهلال السوداني في القاهرة أيضاً.

في السياق ذاته، كشف مصدر بالكاف عن أن المريخ السوداني أرسل خطاباً للاتحاد المحلي والاتحاد الإفريقي بعدم رغبته في نقل مباراته أمام النادي الأهلي للسودان واستمرار إقامتها في ملعب السلام بالقاهرة.

1

وأضاف المصدر، أن المريخ السوداني طلب من الكاف عدم الاعتراف بأي مخاطبات تصدر من جانبه إلا وعليها توقيع مدير عام النادي مهند كمال أنور.

وتوجد خلافات بين رئيس نادي المريخ من ناحية، وأعضاء مجلس الإدارة من ناحية أخرى بسبب رغبة أعضاء المجلس في نقل المباراة خارج مصر وإقامتها في السودان، لكن تأكدت إقامة المباراة في مصر بعد الخطاب الأخير من المريخ السوداني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"