عادي
ترتكز على «التواصل، النمو، الازدهار»

«مطارات دبي» تطلق منصة رقمية لتمكين الكوادر النسائية

00:02 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي:«الخليج»
أعلنت مؤسسة مطارات دبي، عن إطلاق منصة «تمكين الكوادر النسائية في مؤسسة مطارات دبي - DAWN» بهدف تعزيز التواصل مع نخبة من الشخصيات النسائية البارزة في قطاع الطيران لتنمية القدرات واستثمار فرص التطوير المهني في سبيل تمكين الكوادر النسائية العاملة في المؤسسة.
وتعتمد المنصة على ثلاث ركائز رئيسية تشمل «التواصل والنمو والازدهار»، بما يتيح فرصة مثالية لتعزيز التواصل وتبادل الخبرات والمعارف والاستفادة من فرص التطوير وتجارب النماذج الملهمة. ويأتي إطلاق المنصة في إطار جهود مؤسسة مطارات دبي المتواصلة نحو توفير بيئة عمل إيجابية ومحفزة لجميع الموظفين، بالإضافة إلى التزامها باتباع أفضل الممارسات والمبادرات التي تدعم بيئة العمل المتكاملة، من خلال زيادة المشاركة الفعالة من الموظفين وتعزيز رفاهيتهم، تماشياً مع الاستراتيجية الوطنية لدولة الإمارات.
وقال بول جريفيث، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي: «يُمثل موظفونا ثروة حقيقية، لذا يُشكل التطوير المستمر وتنمية مهارات القوى العاملة النسائية أولوية قصوى ومحوراً لمواصلة النجاح وتحقيق النمو في جميع عملياتنا. وتعد منصة «تمكين الكوادر النسائية في مؤسسة مطارات دبي– DAWN» مبادرة طويلة الأمد تدعم جهودنا الرامية إلى توفير بيئة عمل صحية وشاملة، حيث نحرص على تشجيع الكوادر البشرية النسائية إلى الانخراط في المجالات المهنية ذات الصلة بقطاع الطيران، وتمكينهن من تحقيق طموحاتهن. كما نتطلع بثقة وتفاؤل إلى التأثيرات الإيجابية التي ستحققها المنصة من خلال تحفيز الكفاءات الشابة على مستوى إمارة دبي ودولة الإمارات على استكشاف الفرص الواعدة التي يقدمها قطاع الطيران».
لقد تم إطلاق منصة «تمكين الكوادر النسائية في مؤسسة مطارات دبي – DAWN» بالتزامن مع يوم المرأة العالمي، احتفاء بالإنجازات الكبيرة التي حققتها المرأة في مختلف المجالات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والسياسية، وتقديراً لإسهاماتها في دفع عجلة النمو حول العالم. وضمن فعاليات إطلاق المنصة، أدارت منى العبدولي، نائب الرئيس الأول للضمان المؤسسي في مطارات دبي، جلسة افتراضية تحدثت خلالها عن مسيرة تطورها المهني وخبراتها الشخصية في قطاع الطيران، كما قادت حلقة نقاشية حول أبرز الموضوعات والتحديات التي تواجه القيادات النسائية، إضافة إلى الخطط الاستراتيجية التي تهدف إلى تمكين وتعزيز نمو القيادات النسائية في مؤسسة مطارات دبي.
وأكدت منى العبدولي الدور المحوري الذي ستلعبه المنصة باعتبارها مركزاً لمناقشة الأفكار ووضع التوصيات التي تهدف إلى تمكين المرأة وتقدير إنجازاتها في مؤسسة مطارات دبي، قائلة: «نسعى لأن تكون منصة DAWN بمثابة برنامج متكامل يستهدف ضم جميع الكوادر النسائية العاملة في مطارات دبي ليشكل مصدراً للدعم والإلهام وإطلاق العنان لطاقاتهم وإمكاناتهم نحو تحفيز بيئة عمل متوازنة تُسهم في تحقيق رفاهية وسعادة الأفراد. كما يجسد هذا التوازن مفتاحاً لبناء مستقبل واعد ومستدام للجميع، تماشياً مع توجيهات ورؤية القيادة الحكيمة في إمارة دبي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"