عادي

القنصل الأردني يبحث احتياجات الجالية برأس الخيمة

20:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال اللقاء بين القنصلية وأبناء الجالية الأردنية في رأس الخيمة

رأس الخيمة:«الخليج»

التقى عاصم عبابنة، القنصل العام الأردني، وأعضاء البعثة الدبلوماسية وموظفو القنصلية العامة الأردنية في دبي، أعضاء الهيئة العامة للنادي الأردني الاجتماعي في رأس الخيمة وأبناء الجالية والداعمين للنادي.

وعقد الجانبان جلسة حوارية، خلال اللقاء، الذي احتضنه مبنى النادي الأردني في رأس الخيمة، تحدث فيها عدد من الحضور حول واقع الأردنيين في الإمارة، وتناول د. وسام صالح بني ياسين احتياجات أبناء الجالية، مناشداً بالسرعة في تنفيذ وترجمة الرؤى الملكية الأردنية وخطة الحكومة لتحسين وتعزيز الخدمات المقدمة للأردنيين خارج بلادهم.

ووعد القنصل العام بتقديم كل التسهيلات للأردنيين، عبر شراكة فاعلة مع النادي الأردني في رأس الخيمة، مؤكداً أن القنصلية العامة في دبي على أتم الاستعداد لبذل أقصى الجهود في سبيل تقديم أفضل الخدمات لأبناء الجالية.

وأكد عبابنة أن وزارة الخارجية وشؤون المغتربين في الأردن بدأت بتوفير عدد من الخدمات الإلكترونية، لتجنيب الأردنيين خارج المملكة الكثير من الأعباء والمشقة.

وأشار إلى بحث جدوى إرسال موظف إلى مقر النادي برأس الخيمة، خلال الفترة المسائية، يوماً في الأسبوع، لإنجاز المعاملات القنصلية للأردنيين المقيمين في رأس الخيمة والإمارات القريبة، لتوفير عناء قطع مسافة طويلة إلى القنصلية في دبي لإنجازها، لافتاً إلى مواصلة لقاء أبناء الجالية بشكل دوري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"