عادي

انضمام أول ثلاث طبيبات بيطريات إماراتيات لشرطة أبوظبي

00:02 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الطبيبات البيطريات يمارسن عملهن في العيادة

أبوظبي:«الخليج»

انضمت أول ثلاث طبيبات بيطريات من الكوادر الوطنية للعمل في إدارة التفتيش الأمني K9 بشرطة أبوظبي، وباشرن مهامهن في توفير الرعاية الصحية البيطرية للكلاب البوليسية، وهن: الدكتورة ظبية القبيسي، والدكتورة دلال الكثيري، والدكتورة فاطمة الشامسي.

وأكدت شرطة أبوظبي، وتزامناً مع اليوم العالمي للمرأة، اهتمامها بتشجيع العناصر النسائية الوطنية للعمل بمختلف قطاعاتها وتحفيزهن والاهتمام بأفكارهن وجهودهن للارتقاء بمسيرة العمل الشرطي والأمني.

وثمنت الدكتورة ظبية خليفة القبيسي دعم القيادة الرشيدة وحرصها على تمكين المرأة في مختلف المجالات وتشجيعها على الإبداع والتميز، معربة عن تقديرها لشرطة أبوظبي، واهتمامها بالعنصر النسائي في مختلف مجالات العمل، موضحة أن الفرصة متاحة لتميز المرأة الإماراتية، وإبراز مهاراتها العالية في مجالات الطب البيطري ورعاية الكلاب البوليسية.

وأشارت إلى تجربتها الواقعية في العمل ونجاحها وتميزها، موضحة أن حبها وصداقتها للحيوانات وارتباطها بالكثير منها هو ما دفعها للدخول في مهنة الطب البيطري حيث تمارس مهامها في العناية بالكلاب البوليسية، وفحصها وتقديم، العلاجات اللازمة لها بعد التشخيص ومتابعة الحالة الصحية لها والاعتناء بها وتقديم العلاجات اللازمة لها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"