عادي

«جيرمان إكسبرتس» يفتتح مركزاً جديداً في دبي

19:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
11

دبي: «الخليج»

افتتح «جيرمان إكسبرتس»، الذي يتخذ من أبوظبي مقراً له، الثلاثاء، مركزاً جديداً في إمارة دبي، وذلك ضمن خطته التوسعية داخل الدولة، بهدف تلبية الطلب المتزايد من العملاء من أصحاب السيارات الفارهة. وتبلغ مساحة المركز الجديد في منطقة القوز- دبي ما يزيد على 4,500 متر مربع مجهز بأحدث التقنيات والابتكارات والحلول المستدامة، حيث يحتوي على 40 مقبساً و5 منصات لفحص السيارات كافية لاستيعاب وصيانة أكثر عن 90 سيارة في اليوم الواحد. ما يجعله مركز خدمات استثنائي لتصليح جميع أنواع المركبات الأوروبية الفارهة في الإمارات.

كما ويتضمن المركز الجديد، مساحة داخلية واسعة مجهزة بنظام آلي لغسيل وتنظيف السيارات، وصالة استقبال وجناح لعرض سيارات السباق والمركبات الفارهة ذات الإصدار المحدود شهرياً.

ويقدّم «جيرمان إكسبرتس» لعملائه في كلٍ من دبي وأبوظبي أفضل التقنيات والتكنولوجيا الخاصة بصيانة الهيكل الخارجي وطلاء السيارات، وهندسة البرمجيات والبرامج، وصيانة المحرك وعلبة التروس لجميع السيارات الأوروبية مثل «بورش»، و«لامبورجيني»، و«مازاراتي»، و«فيراري»، و«بنتلي»، و«مايباخ»، و«رولز رويس»، و«استون مارتن»، و«ماكلارين»، والعديد من العلامات التجارية الأخرى مثل: «بي إم دبليو»، و«أودي»، و«لاند روفر»، و«مرسيدس بنز»، و«فولكس فاجن».

وقال إبراهيم عزالدين، المؤسس والمدير التنفيذي ل«جيرمان إكسبرتس»: «نظراً للسمعة الطيبة وبعد النجاح الذي حققناه منذ تأسيسنا في عام 2015، وبسبب تزايد الطلب من عملائنا في دبي، يسرنا افتتاح فرعٍ جديدٍ لنا كي نكون أقرب إليهم ولكي نواصل خدمة شريحة متنامية من العملاء الحاليين والجدد من مالكي السيارات الفارهة في جميع أنحاء البلاد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"