عادي

شباب الأهلي يتأهل إلى نهائي كأس الرابطة للمرة الرابعة توالياً

20:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي:محمد مصطفى

تأهل شباب الأهلي إلى نهائي كأس رابطة المحترفين بعد فوزه على الوحدة 1-3 في أستاد آل نهيان في إياب نصف النهائي، ليواجه في مباراة الختام الفائز من لقاء العين أو الجزيرة.

وأصبح فريق الفرسان متخصصاً بالبطولة، بعدما وصل إلى النهائي للمرة السابعة في تاريخه والرابعة توالياً.

وكان شباب الأهلي فاز ذهاباً1- صفر، ليتأهل بمجموع المباراتين 4-1،علماً ان«العنابي» دفع بتشكيلة شابة على غرار مافعله في الإياب.

وجاءت المباراة التي حضرها الأرجنتيني رودولفو أروبارينا مدرب المنتخب الوطني، من طرف واحد هو شباب الأهلي، إذ تسيد المباراة بالكامل وفرض أفضليته المطلقة على مجريات الأمور خاصة في الشوط الأول الذي انهاه بثلاثية نظيفة.

في المقابل غاب الوحدة الذي شارك بتشكيلة من اللاعبين البدلاء ولاعبي فريق الرديف عن الشوط الأول، وتحسن الحال في الشوط الثاني نسبياً.

وتقدم شباب الأهلي عن طريق البرازيلي المقيم جوستافو أولفييرا بتسديدة قوية من داخل الصندوق( 25 ) وأضاف النرويجي توماس أولسن الهدف الثاني من ركلة جزاء ارتكبت معه( 31)،وعاد نفس اللاعب وسجل الهدف الثالث من الكرة التي هرب منها من دفاع الوحدة وسددها قوية على يسار راشد علي.

وفي الشوط الثاني الذي شهد تبديلات عدة من جانب مهدي علي مدرب شباب الأهلي استطاع الوحدة تقليص الفارق بهدف من ركلة جزاء ارتكبت مع خليل الحمادي تصدى لها منصور المنهالي ووضع الكرة في الشباك( 62).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"