عادي

شرطة الشارقة تستقبل وفد مجلس ضاحية الخالدية

20:25 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

استقبل العميد إبراهيم مصبح العاجل نائب مدير عام العمليات الشرطية بشرطة الشارقة، وفداً من مجلس ضاحية الخالدية، برئاسة خلفان سعيد المري رئيس مجلس الضاحية، والوفد المرافق له، ويأتي اللقاء في إطار ترسيخ التعاون البنّاء بين الجانبين في مختلف المجالات الشرطية والمجتمعية المشتركة.

حضر اللقاء محمد راشد بن جرش نائب رئيس المجلس، والمقدم أحمد المري مدير إدارة الشرطة المجتمعية، والمقدم ماجد العسم مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة الشارقة، وعلي حمد بن سيفان عضو مجلس ضاحية الخالدية، وعمران محمد الحمادي مسؤول المجلس، إلى جانب عدد من ضباط شرطة الشارقة من ذوي الاختصاص، ووفد المجلس.

ورحب العميد العاجل في بداية اللقاء بالوفد الزائر، مثنياً على الجهود التي يقوم بها مجلس ضاحية الخالدية، في تعزيز العلاقات المجتمعية، والتي تعكس رؤى صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، في توثيق الروابط والأسرية، بما ينعكس على الفرد والمجتمع ككل، وعلى التعاون التام بين الضاحية وشرطة الشارقة في كافة المجالات، بما يعزز جودة الحياة الأمنية لمجتمع الإمارات.

وتناول الاجتماع العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، خاصة ما يتعلق بالتدابير الأمنية المتبادلة في مختلف القضايا وخاصة المجتمعية منها، إضافة إلى مناقشة عدد من المقترحات المقدمة من مجلس ضاحية الخالدية، إلى جانب عدد من السلوكيات والظواهر السلبية التي تظهر من وقت لآخر أو بعض الظواهر الموسمية.

وأشار اللقاء إلى أهمية عقد برامج التوعية، والندوات، والورش التثقيفية لأهالي الضاحية في مختلف المجالات على أن تبدأ تلك الورش خلال الأسبوع المقبل بمقر الضاحية، وأن تتوالى تلك الورش، واللقاءات بصورة دورية وبموضوعات متعددة في شتى المجالات الشرطية، بالتعاون مع الشرطة المجتمعية وإدارة مكافحة المخدرات، وإدارات الشرطة باختصاصاتها المتفرعة، من أجل تعزيز الوعي المجتمعي.

وفي الختام، توجه الوفد الزائر بالشكر والتقدير للقيادة العامة لشرطة الشارقة على التعاون الإيجابي الملموس، مشيداً بالجهود التي تقوم بها شرطة الشارقة، في العديد من المجالات الشرطية والمجتمعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"