عادي

كوزمين يكشف ماذا قال للاعبي الشارقة بعد مباراة الجزيرة وسر إصابة مالانغو

19:34 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة والاهلي في دوري ادنوك للمحترفين

الشارقة: عصام هجو

أكد الروماني كوزمين أولاريو مدرب الشارقة على صعوبة مباراة فريقه أمام عجمان الخميس في الجولة ال19 من دوري أدنوك للمحترفين.

وقال كوزمين:تنتظرنا مباراة صعبة أمام عجمان، وهو فريق جيد ومجهز بطريقة جيدة ويمتلك لاعبين أصحاب فكر عال في الخطوط الأمامية،ولكن نحن سنركز على فرض أسلوبنا في اللعب.

ورداً على سؤال إذا كانت الخسارة أمام الجزيرة في الجولة الماضية خففت الضغوط على فريقه، قال:كرة القدم عندما تصبح من غير ضغوط فهي ليست كرة قدم ،والضغوط الإيجابية مطلوبة ويجب ان يشعر كل لاعب أن هناك هدفاً يلعب لأجله.

وتابع: قلت للاعبين بعد نهاية مباراتنا أمام الجزيرة، كنت سأعبر لكم عن حزني إذا كنا لم نلعب جيداً أو نتخطى وسط الملعب،ولكن لعبنا وبذلنا واجتهدنا ولم نكن نستحق الخسارة والآن أصبح المهم ان نعود فأرفعوا رؤوسكم فأنتم لم تقصروا في شيء.

وحول صعوبة مباريات الشارقة أمام عجمان الذي يعتبره البعض عقدة قال: سمعت هذا الكلام قبل مبارياتنا مع عدد من الفرق وفزنا فدعونا نفكر كيف نفك هذه العقدة فالأمر بيد اللاعبين وسنعمل على حلها معهم.

وفيما يتعلق بالمهاجم مالانغو كونه يشكل علامة استفهام ولم يسجل بعد العودة من الإصابة، كشف كوزمين معلومات مهمة عن إصابة اللاعب وقال :مالايعرفه البعض ان مالانغو عائد من إصابة خطيرة وكبيرة والإصابة كانت كسر مضاعف ونحن اصلاً أشركناه في مباراة اتحاد كلباء ولم يكن جاهزاً وكان هدفنا تجهيزة لسلسلة مبارياتنا مع الوصل وخلال هذه الفترة نزل وزنه وبدأ يعود شيئاً فشيئاً وسيعود إلى مستواه تدريجياً وكنت اعرف هذا الشيء من واقع حجم الإصابة وفترة الابتعاد عن اللعب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"