عادي

نيمار يدعو سان جيرمان لمباراة هجومية أمام الريال

23:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة

مدريد - رويترز

دعا نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان، الفريق الفرنسي للعب مباراة هجومية في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام مضيفه ريال مدريد الإسباني،الأربعاء، مع توخي الحذر من الثقة الزائدة.

وفاز باريس سان جيرمان 1- صفر ذهاباً في باريس، لكن اللاعب البرازيلي يعتقد أنه يتعين على فريقه اللعب مهاجماً بدلاً من الدفاع للحفاظ على أفضليته الطفيفة في سانتياجو برنابيو.

وقال نيمار في مؤتمر صحفي،الثلاثاء، «نحتاج للقيام بالمبادرة منذ البداية، وأن نكون البادئ بالهجوم إذا أردنا التأهل على حساب ريال مدريد».

وأضاف «لدينا أفضلية، لكن في مباراة كهذه لا يوجد مرشحون. علينا مهاجمتهم واللعب من أجل الفوز. علينا أن نلعب بشكل أفضل من مباراة الذهاب في باريس».

وتابع: «فترة التعافي كانت أطول من المتوقع، لكنني بحالة جيدة الآن. أنا جاهز جسدياً وذهنياً. سأكون في الموعد، لأن هذه هي نوعية المباريات التي يرغب اللاعبون الكبار في خوضها. ولهذا السبب أعددت الكثير من أجلها، خاصة من الناحية الذهنية».

وأشاد المدرب ماوريسيو بوكيتينو بنيمار بسبب الجهد الذي بذله للاستعداد للمباراة ويعتقد أنه قد يصنع الفارق.

وقال المدرب: «نيمار يركز بشدة على هذه المباراة».

وحول إصابة مبابي في التدريبات، أوضح بوكيتينو بأن كيليان تدرب مع زملائه في التدريبات،الاثنين. مضيفاً أنه لا يشعر بالقلق على اللاعب الفرنسي، مبابي بخير. شعرنا بالخوف في البداية بعد التدخل الذي تعرض له في التدريبات، لكنه بخير من حيث المبدأ، يتبقى 24 ساعة لكن كل شيء يشير إلى مشاركته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"