عادي
صالة كلباء تحتضن مسك الختام غداً

النصر والبطائح إلى نهائي كأس الصالات

00:18 صباحا
قراءة دقيقتين
لاعبو النصر يحتفلون بالفوز الكبير

الشارقة: عصام هجو

تأهل فريقا النصر والبطائح إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة قدم الصالات، الذي يقام في الخامسة من مساء غد الخميس، في ملعب صالة نادي اتحاد كلباء. تأهل النصر مبكراً إلى النهائي حسابياً بعد فوزه على ضيفه دبا الحصن في الذهاب بنتيجة عريضة 8-1 وعزز تفوقه في الإياب بالفوز على منافسه بأرضه ووسط جمهوره 5-3 في الإياب، ليصبح مجموع فوز النصر في المباراتين 13-4، وتبادل تسجيل أهداف النصر في الإياب كل من جلال الصيادي «هاتريك» وأحمد حسين بني حماد ومحمد عبيد، وسجل لدبا الحصن البرازيلي فيليب داسيلفا وعبدالله سيف والروسي يفجيني بلاتونوف.

مباراة البطائح والظفرة كانت قمة في الإثارة والتكافؤ، عطفاً على نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل 2-2، وتقدم الظفرة على أصحاب الأرض بهدف لحمدان الكثيري انتهى عليه الشوط الأول، وفي الشوط الثاني سجل البرازيلي برونو لويسيانو هدف التعادل للبطائح ورد عليه مواطنه ماركو أنطونيو بهدف الترجيح 2-1 للظفرة، وأدرك المغربي نوفل الطائي التعادل للبطائح 2-2، وتواصل الأداء سجالاً بين الفريقين إلى أن سجل حمد حسن هدف الترجيح 3-2 للبطائح.

وشهدت المباراة إصابة أحمد عبدالله الصالح لاعب البطائح إثر صدامه مع حارس الظفرة المتألق محمد حيدري الذي غادر الملعب بالبطاقة الحمراء، وتأثر فريقه بطرده، ودخل الصالح في غيبوبة إلى أن تم نقله للمستشفى ورافقه إداري الفريق أحمد بني ياسي الذي طمأن لاعبي الفريقين وإدارتي الناديين بأن اللاعب بخير، وأن الإصابة كانت أسفل الصدر، وكدمة في الركبة وغادر المستشفى في نفس الليلة بعد أن اطمأن الطبيب على حالته.

وأشاد علي فاروق مدير فريق نادي البطائح بروح لاعبي الفريق في مباراتي الظفرة على مستوى الذهاب والإياب،وقال: تخوفنا من عاملي الضغط والإرهاق ولكن اللاعبين تحاملوا على أنفسهم خصوصاً أن مباراتي نصف نهائي أغلى الكؤوس لعبتا بعد فوزنا ببطولة الدوري، وكنا نخشى ردة فعل عكسية،وبفضل عمل الجهاز الفني وعملية التدوير في المباريات كان الفريق قمة في المسؤولية.

وعن النهائي،قال:النصر يعتبر الأفضل والأقوى، في الوقت الراهن فضلاً عن كونه يلعب بأريحية على مستوى المجهود البدني، على عكس البطائح الذي يعاني لاعبوه ضغط المباريات، ولكن في النهاية ثقتنا كبيرة في اللاعبين بعد العودة القوية في مباراة الظفرة الذي لا يقل قوة عن العميد النصراوي.

وأكد المدرب عدنان الهولي أن «الفوز تحقق بصعوبة بالغة ونحن مررنا بظروف صعبة أثناء المباراة بعد إصابة أحمد الصالح، وقد تعاهد اللاعبون على إهدائه فرحة التأهل إلى النهائي، وأشكرهم على هذا الشعور النبيل، وأشكر لاعبي الظفرة والمشرف حسن الحمادي والجهازين الفني والإداري الذين بقوا في حالة سؤال دائم عن حالة اللاعب وصحته».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"