عادي

محمد بن راشد يشهد سباق الإسطبلات الخاصة للقدرة

العامري يتوج بطلاً وليلى المرزوقي وصيفة
00:44 صباحا
قراءة دقيقتين
محمد بن راشد لدى وصوله لمدينة دبي الدولية لمتابعة السباق

سيح السلم: مسعد عبد الوهاب

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سباق الإسطبلات الخاصة للقدرة لمسافة 119 كيلومتراً،الذي أقيم أمس الثلاثاء، في مدينة دبي الدولية للقدرة في سيح السلم، ضمن مهرجان سموه الذي تتواصل منافساته اليوم الأربعاء، بإقامة سباق جميلتي المخصص للفرسات بمشاركة نخبة من أفضل الفارسات، في ثالث أيام المهرجان الكبير الذي يسدل الستار على منافساته يوم 12 مارس الجاري بإقامة سباق كأس محمد بن راشد للقدرة لمسافة 160 كم.

وتوج الفارس الإماراتي عبد الله علي العامري بطلاً لسباق الإسطبلات الخاصة، الذي أقيم بمشاركة 214 فارساً وفارسة، المقام بتنظيم نادي دبي للفروسية بالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، وتبلغ جوائزه أكثر من 20 مليون درهم.

وحقق البطل عبد الله العامري اللقب على صهوة الجواد «إيمان دي لورييك» المملوك لإسطبلات زعبيل، بعدما حل أولاً قاطعاً مسافة 160 كم في زمن 4:21:47 ساعة، متفوقاً بفارق ثلاث ثوانٍ على مواطنته الفارسة ليلى محمد المرزوقي التي حلت في المركز الثاني على صهوة الجواد «كامبل دي كومبيتس» المملوك لإسطبلات الكمدة بزمن 4:21:50 ساعة، والفارس زايد غانم المري الذي جاء ثالثاً على صهوة الجواد «بي الايف دي سومانت» المملوك لإسطبلات «تي إن تي» بفارق أجزاء من الثانية عن صاحبة الوصافة 4:21:50 ساعة.

توج الفائزين اللواء خبير محمد عيسى العظب، عضو مجلس إدارة نادي دبي للفروسية المدير العام للنادي، وهنأ الفائزين، متمنياً لهم المزيد من الإنجازات في محافل سباقات القدرة على المستويات كافة.

وأعرب بطل السباق عبدالله المري عن سعادته وفخره بالتتويج بلقب سباق كبير في مهرجان هو الأكبر من نوعه، مشيراً إلى أن فوزه تحقق بعد منافسة صعبة جداً، لكنه تمكن من حسم المركز الأول في نهاية المطاف.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"