عادي

«الجوجيتسو» يعتمد أجندة بطولات 2022

20:21 مساء
قراءة دقيقتين
الهاشمي يترأس الاجتماع

عقد مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو اجتماعاً في المقر الرئيسي للاتحاد برئاسة عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، وحضور كل من محمد سالم الظاهري نائب رئيس الاتحاد، ومحمد بن دلموك الظاهري، ويوسف البطران، وسميرة الرميثي، وفهد علي الشامسي أعضاء مجلس الإدارة.

وأكد عبد المنعم الهاشمي خلال الاجتماع أهمية المرحلة المقبلة بالنسبة للمنتخبات الوطنية في مختلف المراحل السنية، في ظل الاستحقاقات القادم.

واعتمد مجلس الإدارة عدداً من القرارات المهمة في هذا السياق منها برنامج المنتخب ومشاركاته في الاستحقاقات المقبلة، بداية من بطولة آسيا السادسة للجوجيتسو في البحرين خلال الفترة من 28 إلى 29 مارس الجاري، ومروراً ببطولة الألعاب العالمية في (أمريكا / بيرمينجهام) بشهر يوليو، وبطولة الأسياد في الصين/ هانجزو بشهر سبتمبر، وبطولة العالم للجوجيتسو التي تستضيفها أبوظبي بتنظيم من الاتحاد الدولي للعبة في أواخر أكتوبر، وانتهاء ببطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو في شهر نوفمبر 2022.

كما اعتمد المجلس القوائم المبدئية للمنتخبات التي ستمثل الدولة في البطولات القارية والعالمية، ومعسكرات الإعداد الخاصة بها، سواء كانت داخلية أو خارجية.

كما شهد الاجتماع اعتماد موعدي النسخة ال 14 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو خلال الفترة من 11إلى 19 نوفمبر القادم، وبطولة العالم للجوجيتسو بنهاية شهر أكتوبر.

وأوضح الهاشمي أهمية الاستثمار الأمثل في فئتي البراعم والواعدين باعتبارهما أهم مرتكزات استراتيجية الاتحاد المستقبلية الرامية إلى تجسيد شعار الاتحاد وهو بناء جيل قوي وقادر على المنافسة والوقوف على منصات التتويج العالمية، وتعزيز المكتسبات التي حققها جوجيتسو الإمارات خلال العقد الماضي.

وأكد فهد علي الشامسي الأمين العام للاتحاد ثقة مجتمع الجوجيتسو العالمي والاتحاد الدولي بالقدرات الاستثنائية للعاصمة أبوظبي ودولة الإمارات،على استضافة أهم وأكبر بطولات الجوجيتسو وترحيبها بنجوم اللعبة من جميع أنحاء العالم، مشيراً إلى أن اتحاد الإمارات للجوجيتسو يقدم دائماً ما يصب في مصلحة تطوير اللعبة على المستويات القارية والعالمية، واتخذ على عاتقه منذ تأسيسه مسؤوليات كبرى في تعزيز مكانة اللعبة على المستوى العالمي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"