عادي

«الشارقة للمرأة» يحصد 29 ميدالية في أسبوع

00:35 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

نجحت لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة في كتابة فصل جديد من الإنجازات والأرقام المشرفة، في أسبوع حافل بالنتائج والأرقام القياسية والميداليات الملونة، بعد حصدهن 29 ميدالية ملونة، منها 21 ذهبية،وذلك ب4 فئات (السيدات - الشابات - الناشئات - الأشبال بنات).

وكررت البطلة لطيفة الكعبي تحطيم رقم الدولة للمرة الثانية في مسابقة الوثب الثلاثي، بعدما فازت بذهبية المسابقة ضمن بطولة ألعاب القوى لرياضة المرأة التي أقيمت بنادي خورفكان للمعاقين.

وتقدمت هند الحوسني، القائم بأعمال نادي الشارقة الرياضي للمرأة، بخالص التهاني والتبريكات إلى قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، بعد نجاح فرق النادي في القوس والسهم والكرة الطائرة وألعاب القوى في حصد الميداليات الملونة، مع تحقيق أرقام قياسية بالتحديد في أم الألعاب.

وأهدت اللاعبة لطيفة الكعبي الإنجاز الجديد والرقم القياسي في الوثب الثلاثي إلى قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، على الدور الرائد الذي تقوم به تجاه جميع اللاعبات، ودعم سموها اللامحدود لقطاع رياضة المرأة.

وأكدت آمنة العوضي، لاعبة نادي الشارقة الرياضي للمرأة للقوس والسهم،أن إنجازها هو ثمرة دعم واهتمام نادي الشارقة الرياضي للمرأة لجميع الرياضات، فيما أعربت عائشة آل علي عن سعادتها بحصد الميدالية الذهبية لمسافة 70 متراً، ما عكس تمكن لاعبات النادي من تحقيق أفضل النتائج على صعيد كافة المنافسات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"