عادي
يُحيي ماضياً عريقاً ويعِد بمستقبل زاهر

«المجلس الرياضي» يشارك في النسخة 19 من أيام الشارقة التراثية

20:32 مساء
قراءة دقيقتين
جناح مجلس الشارقة الرياضي

بهدف إحياء الماضي العريق والوعد بمستقبل زاهر، يشارك مجلس الشارقة الرياضي في فعاليات النسخة 19 من أيام الشارقة التراثية، الذي يقام خلال الفترة من 10 إلى 28 مارس/ آذار الجاري بمشاركة 33 دولة، من خلال مختلف الفعاليات والأنشطة بالتعاون مع 15 نادياً في جناح خاص ضمن الحدث، انطلاقاً من حرص المجلس على المشاركة في مختلف الفعاليات التي تقام في الإمارة الباسمة بهدف تعزيز الشراكة وتعريف الجمهور بالمجلس والأندية التابعة له والألعاب والأنشطة الموجودة فيها.

وقال عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس: «المشاركة تأتي في إطار تفعيل الدور المجتمعي للمجلس، الذي لا ينفصل عن دوره الرياضي، كما أنها تأتي ضمن خطط المجلس للتواصل والتكامل مع مختلف المؤسسات والدوائر الحكومية في الإمارة وتعزيز الجهود في نهضة وتقدم الإمارة الباسمة في مختلف المجالات ومشاركة بقية الدوائر والمؤسسات الحكومية في الإمارة لإثراء الحدث الكبير».

وقال إن الجناح الخاص بالمجلس سيعرض صوراً ووثائق وأفلاماً عن أنشطة المجلس والفعاليات التي نظمها على المستويين الرياضي والمجتمعي، والتعرف كذلك إلى الأندية وتسليط الضوء عليها، وعلى مبادراتها وإنجازاتها المختلفة. مؤكداً أن هذه الفعالية تشكل فرصة للتواصل بين المجلس وأنديته مع المجتمع والجمهور الذي سيكون حاضراً بشكل يومي لمتابعة الفعالية، وبما يبرز الدور الذي يقوم به المجلس.

وأشار ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية في المجلس، إلى أن الفعالية تشهد مشاركة المجلس هذا العام مع زيادة في عدد الأندية ليصل إلى 15 نادياً، وهي: الصقارين، رياضات الدفاع عن النفس، اتحاد كلباء، خورفكان، الشطرنج والثقافة للفتيات، الشارقة الدولي للرياضات البحرية، البطائح، خورفكان للمعاقين، الثقة للمعاقين بفرعيه البنين والبنات، الشارقة الثقافي للشطرنج، مليحة، دبا الحصن، المدام والشارقة الرياضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"