عادي

برشلونة يكمل صفقة كريستنسن

11:51 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
كريستنسن يحتفل بلقب أوروبا
متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن استكمال نادي برشلونة إجراءات التعاقد مع المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن (25 عاماً)، وسيلحق لاعب تشيلسي الإنجليزي بالفريق الكتالوني مجاناً عندما ينتهي عقده في الصيف.
وأكمل كريستنسن بطل أوروبا الجزء الأول من الفحص الطبي يوم الاثنين، بعد جلوسه على الدكة أمام بيرنلي لمشكلة في الكاحل يوم السبت.
وسيكون عقد كريستنسن مع برشلونة لـ5 سنوات مقابل 5 ملايين إسترليني سنوياً، ضمن خطط المدرب الجديد تشافي لإعادة بناء الفريق للموسم المقبل الذي سيعود فيه لمسابقة دوري أبطال أوروبا مع احتلاله المركز الثالث حالياً في الليجا متساوياً في النقاط مع أتلتيكو مدريد وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الخامس ريال بيتيس.
وفي سياق متصل، كشف تقرير عن قرب استكمال نادي برشلونة عقد الرعاية مع التطبيق الموسيقي سبوتيفاي لتغيير اسم النادي «سبوتيفاي كامب نو» مقابل 237 مليون إسترليني والذي سيدخل حيز التطبيق في الصيف. وسيلعب برشلونة مبارياته على استاد أولمبيك دي مونتيوك المجاور في بداية موسم 2023-2024 إلى حين استكمال التجديدات في استاد الكامب نو.
ومن المتوقع أن تشمل الصفقة مع سبوتيفاي ظهور اسم التطبيق على قمصان فرق الرجال والسيدات، بالإضافة لزي التدريبات، وجاءت صفقة الرعاية بعد رفض نادي أرسنال عرض مالك سبوتيفاي دانييل إيكي شراء النادي اللندني مقابل ملياري إسترليني.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"