مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
ميديكلينيك

برنامج سرطان الثدي في ميديكلينيك مستشفى المدينة يحصل على شهادة اللجنة الدولية المشتركة

09:00 صباحا
قراءة دقيقتين
ميديكلينيك

وحدة سرطان الثدي في ميديكلينيك مستشفى المدينة هي جزء من مركز السرطان الشامل، وهو أكثر المرافق تقدمًا في دبي لتشخيص وعلاج السرطان. يعمل الموظفون المتخصصون معًا باستخدام نهج فريق متعدد التخصصات للحفاظ على رحلة سلسة ومتعاطفة وفعالة للمريض. خلال شهر فبراير، خضعت وحدة سرطان الثدي لتقييم صارم للشهادة الافتراضية، قام خلاله خبير في المسح بتقييم امتثال البرنامج لمعايير الشهادات ذات الصلة بما في ذلك دعم المريض والأسرة للإدارة الذاتية وخبرة جميع الأطباء المعنيين وفريق التمريض وفريق أشعة الثدي، وغيرهم من الخبراء. كما أجرى الماسح مقابلات خاصة مع الموظفين والمرضى لأخذ الملاحظات.

 

سرطان الثدي هو السرطان الأكثر انتشاراً في العالم. في الإمارات العربية المتحدة، 38.8٪ من تشخيصات سرطان النساء مرتبطة بالثدي، ما يعني أن أكثر من 1000 امرأة تصاب بسرطان الثدي كل عام. ومع ذلك، يمكن علاج سرطان الثدي عند تشخيصه مبكرًا وعلاجه من قبل فريق من الأطباء ذوي المهارات العالية والمتخصصين الصحيين المتعاونين.

 

من خلال الحصول على هذه الشهادة، تلتزم وحدة سرطان الثدي في ميديكلينيك مستشفى المدينة بالتحسين المستمر للجودة في سلامة المرضى وجودة الرعاية لمرضاها. فهي توفر العديد من الفرص لبناء وتطوير برنامج متميز لسرطان الثدي لزيادة تحسين رعاية المرضى والنتائج الطبية. كما توفر المعايير إطارًا لتقديم رعاية تتمحور حول المريض، وتقليل التغييرات والمخاطر، وضمان اتباع نهج منسق لكل مريض.

 

يتطلب الحصول على شهادة اللجنة المشتركة الدولية لهذا البرنامج من ميديكلينيك مستشفى المدينة:

  • توفير رعاية مستمرة تشمل أشعة الثدي وجراحة الثدي وعلاج الأورام الطبية وخدمات علاج الأورام بالإشعاع.
  • أن يكون هناك نهج فريق متعدد التخصصات الذي يقدم مجموعة كاملة من علم الأمراض المتقدم ودعم أشعة الثدي للكشف المبكر وعلاج مرضى سرطان الثدي.
  • الوفاء بمقاييس الأداء الموحدة مثل الوقت المستغرق لنتائج التشريح المرضي، والتهابات الموقع الجراحي، والعلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي بما يتماشى مع الإرشادات الدولية.
  • جمع بيانات قياس الأداء قبل أربعة أشهر من زيارة مراجعة الشهادة الأولية.

 

وبهذا الشأن قال ماثيو درونسفيلد، مدير ميديكلينيك مستشفى المدينة: "إن جودة الرعاية لمرضانا هي أولويتنا القصوى ولهذا السبب أنشأت ميديكلينيك مستشفى المدينة برنامجًا شاملاً لسرطان الثدي يغطي الكشف المبكر عن سرطان الثدي للمتابعة المتخصصة لمرضانا بعد العلاج. يتبع فريقنا أحدث بروتوكولات وإرشادات العلاج الدولية وفي إطار إعداد مركز السرطان الشامل لدينا وبهذا البرنامج المعتمد يمكننا تقديم رعاية عالية الجودة في الوقت المناسب لمرضى سرطان الثدي لدينا ".

 

وقالت الدكتورة أنيت الحمادي، استشاري جراحة الثدي في ميديكلينيك مستشفى المدينة: “تعالج وحدة سرطان الثدي أكثر من 100 امرأة مصابة بسرطان الثدي كل عام. نحن فريق من الأطباء المتخصصين والموظفين المدربين الذين يعالجون مرضاهم وفقًا للإرشادات الدولية وفي نهج فريق متعدد التخصصات. من خلال اعتماد اللجنة الدولية المشتركة (JCI) ، تلقينا ملاحظات إيجابية حول نهجنا العلاجي ودعم مرضى السرطان لدينا بالإضافة إلى التوصيات القيمة لمزيد من التحسين ".

 

لمزيد من المعلومات https://www.mediclinic.ae/ar/city-hospital/home.html

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"