عادي

تحضيرات مكثفة لاستضافة ملتقى الشارقة لقوى المعاقين

00:25 صباحا
قراءة دقيقتين
22

واصل نادي الثقة للمعاقين تحضيراته المكثفة لاستضافة النسخة العاشرة من ملتقى الشارقة الدولي لألعاب القوى للمعاقين والذي يقام خلال الفترة من 14 إلى 17 مارس الجاري برعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة.

وثمن الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين رئيس اللجنة المنظمة، الرعاية الكريمة واهتمام ودعم نصير المعاقين صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، واهتمام سموه بقضايا أصحاب الهمم، كما ثمن الرعاية الكريمة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي للملتقى في نسخته العاشرة، مؤكداً استعداد اللجان كافة لظهور الحدث بالصورة التي تليق بالإمارة الباسمة.

وقال إن اللجنة المنظمة لن تألو جهداً في توفير عوامل النجاح للملتقى وخاصة بعد فترة من عدم تنظيم الملتقى بسبب جائحة كورونا، مؤكداً مراعاة أقصى درجات الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة جميع المشاركين في الفعاليات.

وأشار ابن خادم إلى أن دولة الإمارات أصبحت تحتل مرتبة عالمية في تنظيم مختلف البطولات، وتعد وجهة أساسية لأبطال العالم للمشاركة في هذا الحدث الرياضي الكبير.

وثمن أحمد سالم المظلوم المدير التنفيذي لنادي الثقة للمعاقين اهتمام القيادة بأصحاب الهمم، مشيراً إلى أن رعاية سمو ولي العهد للبطولة تضاعف من مسؤولية هذه الشريحة لرسم صورة طيبة عن رياضة المعاقين على الصعيدين المحلي والدولي.

وأضاف أنه تم تشكيل العديد من اللجان للخروج بالبطولة بالشكل الأمثل حيث تعمل بشكل متواصل لتوفير كل عوامل النجاح لها، لافتاً إلى أن البطولة تجمع العديد من أبطال العالم يتنافسون على اعتلاء منصات التتويج وتعتبر فرصة جيدة لأبطال الإمارات للاحتكاك بهذه الأسماء الكبيرة في عالم رياضة المعاقين.

وأكد عبد الناصر براهمية المدير الفني للبطولة أن اللجنة المنظمة للبطولة ستطبق قوانين الاتحاد الدولي لرياضة المعاقين IPC الجديدة وسيتم دمج الفئات واحتساب النقاط، بجانب تكريم المراكز الثلاثة الأولى في كل منافسة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"