عادي

جوران: ثقتي كبيرة بعجمان أمام الشارقة

20:40 مساء
قراءة دقيقتين

عجمان: عصام هجو

أكد الصربي جوران مدرب عجمان جاهزية «البرتقالي» لمواجهة مستضيفه الشارقة في الثامنة من مساء الخميس، وقال: بلا شك تنتظرنا مباراة صعبة، وكانت تفصلنا عنها 4 أيام فقط بعد مباراة بني ياس، ونحن نحترم الشارقة كفريق قوي وعنيد وفي نفس الوقت كلنا ثقة بفريقنا ولاعبينا في تحقيق نتيجة إيجابية.

وحول الفوز الذي حققه عجمان على الشارقة في دور الذهاب، قال جوران: الأمر سيختلف، الشارقة الآن تحت قيادة مدرب جديد وهو كوزمين الذي غيّر طريقة لعب الفريق على مستوى الدفاع والهجوم.

ورداً على سؤال بأن عجمان دخل مرحلة خوض المباريات الصعبة قال: لا أتفق مع هذا القول، فقد لعبنا أمام النصر وشباب الأهلي وفي نظري كل المباريات صعبة وليست هناك مباراة سهلة ونحن نحاول الفوز في كل المباريات وأعتقد أن فريقنا سيكون جاهزاً لمواجهة جميع الفرق.

وعن مدى إمكانية وصول عجمان إلى رقمه القياسي السابق عندما حصد 37 نقطة، قال جوران: بالطبع نستطيع أن نصل إلى هذا الرقم، فنحن نحاول الفوز في كل المباريات وأنا كمدرب أعد بتحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة. وحول السر في تأخر ليناردو في مباراة بني ياس وهل سيكون متاحاً وجاهزاً في مباراة الشارقة من البداية: قال اللاعب كان يعاني إصابة وما زال يعاني وننتظر التقرير الطبي حول مدى جاهزيته للمشاركة في المباراة.

من جهته، قال اللاعب الدولي بلال يوسف: لم يكن لدينا الوقت الكافي للتحضير للقاء الشارقة، لكننا نسعى للخروج بنتيجة إيجابية بعد الخسارة غير المستحقة أمام بني ياس فقد كنا الأفضل وحصلنا على عدة فرص ولكن لم نوفق في التسجيل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"