عادي

حلبة ياس تضيف رياضتين إلى النسخة 12 من ترايثلون «أدنوك»

19:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة

تستعد حلبة مرسى ياس لاستضافة متسابقي الترايثلون المشاركين في نسخة هذا العام من تحدي ترايثلون ياس المقدم من أدنوك والذي تقام فعالياته في الحلبة خلال عطلة هذا الأسبوع.

ويتميز ترايثلون ياس بأجوائه الكرنفالية العائلية، وتتواصل نشاطاته ابتداء من الفترة الصباحية وصولاً إلى مغيب الشمس، في إطار مساعي المنظمين لتوفير المزيد من خيارات الأنشطة البدنية خلال اليوم، وسيشهد الحدث في نسخته ال12 إضافة رياضتي التجديف القائم على لوح التجديف، إضافة إلى سباق الزلاجات.

وأعلن المنظمون عن توفير أربع فئات لسباق التجديف القائم على لوح التجديف، وهي مسافة 750 متراً المخصصة للصغار، ومسافة 1.5 كيلومتر للمبتدئين، إضافة إلى سباقين ترفيهيين بمسافة 3 كيلومترات و6 كيلومترات، فيما يشارك المتسابقون على أحذية التزلج في سباق لمسافة نصف ماراثون.

ويستعد المئات من متسابقي الترايثلون وهواة فعاليات اللياقة البدنية للمشاركة في منافسات الحدث التي تتضمن 12 فئة تتناسب مع مختلف مستويات اللياقة البدنية، وتتضمن الفئات التي تقام يوم السبت فئة سوبر سبرينت، وسبرينت والفئة الأولمبية، إضافة إلى فئات تتابع.

كما تشهد نسخة 2022 من ترايثلون ياس إضافة فئة التتابع المختلط، والتي تشارك فيها فرق مكونة من متسابقين ومتسابقتين، ويتعين على كل مشارك إكمال مسافة الترايثلون المكونة من السباحة لمسافة 200 متر، وركوب الدراجة الهوائية لمسافة 5 كيلومترات، والجري لمسافة 1250 متراً، قبل أن يتابع المتسابق التالي في الفريق السباق ويخوض المسافات نفسها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"