عادي

محمد صلاح يكشف أسباب خسارة ليفربول أمام إنتر ميلان

10:31 صباحا
قراءة دقيقتين
محمد صلاح يكشف أسباب خسارة ليفربول أمام إنتر ميلان
إعداد – محمد ثروت
انتقد المصري الدولي محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، أداء فريقه أمام إنتر ميلان الإيطالي، في إياب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي خسرها الريدز بهدف نظيف، إلا أن النتيجة كانت كافية لصعود الفريق إلى دور الثمانية، كونه انتصر ذهاباً في «سان سيرو» بهدفين نظيفين.
وأهدر ليفربول عدة فرص محققة في المباراة، ووقفت العارضة أمام رأسية الكاميروني جويل ماتيب، وردّ القائمان الأيسر والأيمن فرصتين هائلتين لمحمد صلاح في الشوط الثاني، الذي شهد هدف إنتر ميلان الوحيد بتسديدة رائعة من الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، قبل أن ينال التشيلي ألكسيس سانشيز البطاقة الحمراء بسبب تدخل عنيف على البرازيلي فابينيو.
وقال صلاح، في تصريحات لشبكة «بي تي سبورت» بعد المباراة: «يبدو أننا أفرطنا قليلاً في الثقة قبل المباراة على اعتبار الانتصار في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين».
وأضاف محمد صلاح: «يجب أن نبدأ بشكل أفضل مما كان عليه الوضع في مباراة العودة. يبدو أننا كنا في حالة من الثقة الزائدة إلى حد ما، ولكن من الجيد أن نتعلم مما حدث في هذا اللقاء».
وتابع: «من المهم الفوز في كل المباريات، ولكن التوفيق لم يحالفنا أمام إنتر ميلان، وتصدت العارضة والقائمان لثلاث فرص مؤكدة، ولكن هذا شيء يحدث في كرة القدم، والمهم أن ليفربول تأهل إلى الدور المقبل».
وأشار محمد صلاح إلى أنه سدد مرتين في القائم خلال مباراة ليفربول وإنتر ميلان، ولكن ربما في المباراة المقبلة يستطيع تسجيل «هاتريك»، مشدداً على أن أداء الفريق هو المهم، وكذلك التأهل إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.
وأشاد النجم المصري بأداء إنتر ميلان أمام ليفربول، وقال إنه فريق صعب المراس، وكان منافساً شرساً في سان سيرو وأنفيلد، وأن طرد أليكسيس سانشيز سهّل مهمة الريدز في التأهل للدور المقبل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"