عادي
بطاقة التأهل إلى ربع النهائي أمام سبورتينج في جيب سيتي

موقعة الحسم الأوروبي بين الريال وسان جيرمان الليلة

00:40 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مبابي يسجل في شباك ريال مدريد خلال لقاء الذهاب
MBAPPE + COURTOI

لا بديل لريال مدريد الإسباني، حامل الرقم القياسي في عدد مرات إحراز لقب دوري أبطال أوروبا في كرة القدم (13)، سوى الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي الليلة بحال أراد مواصلة المشوار وبلوغ ربع النهائي، فيما يلتقي مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفه سبورتينج البرتغالي وبطاقة التأهل في جيبه لفوزه الساحق ذهاباً بخماسية.

وفرض سان جيرمان نفسه ذهاباً بهدف في الرمق الأخير، حمل توقيع مهاجمه كيليان مبابي.

وكان مبابي قد حصل أيضاً في مباراة الذهاب على ركلة جزاء أهدرها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. وكان يحوم الشك حول مشاركة مبابي بعد إصابته في التدريبات، لكنه بدا بخير عند وصوله مع فريقه إلى مدريد أمس.

ويعد مبابي أفضل مسجل وممرر في الفريق الباريسي هذا الموسم.

وأكد النادي الباريسي غياب لاعبين فقط عن مباراة اليوم هما الإسبانيان أندير هيريرا وسيرخيو راموس الذي أمضى 16 عاماً في ريال مدريد قبل أن ينتقل إلى باريس مطلع الموسم الحالي الذي غاب عن غالبيته.

ويعود ميسي إلى «سانتياغو برنابيو» حيث قدّم أفضل لاعب في العالم ست مرات، ملاحم متنوعة عندما حمل ألوان برشلونة فترة طويلة.

ومنذ فوزه على ريال، تعرض سان جيرمان لهزيمتين في ثلاث مباريات في الدوري المحلي على يد نانت (1-3) ثم على يد مضيفه نيس (صفر-1).

ويصطدم حلم سان جيرمان الأوروبي بخبير المسابقة ريال مدريد الذي يخوض اللقاء بغياب كل من ظهيره الأيسر الفرنسي فيرلان مندي، ولاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، لإيقافه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"