عادي

«أبطال مدارس أبوظبي» تصل إلى أدوارها الحاسمة

20:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

شهد الأسبوع الرابع من أبطال مدارس أبوظبي، منافسات قوية باستكمال التصفيات المؤهلة إلى الدور النهائي من البطولة، التي تجمع مدارس أبوظبي والعين والظفرة.

وفي تصفيات كرة القدم المقامة في أبوظبي، تأهلت مدارس الرحبة والفتح والظبيانية إلى النهائيات عن فئة الحلقة الأولى ذكور، بينما تأهلت مدارس التعاون والمهارات والقمة عن فئة الحلقة الثانية، في حين تأهلت مدارس عبد القادر الجزائري والنموذجية والمنارة عن الحلقة الثالثة.

وفي تصفيات مدينة العين، تأهلت مدارس الجود وبراعم العين ومزيد عن فئة الحلقة الأولى ذكور، بينما تأهلت مدارس وادي الرحمة ودار العلوم والأندلس عن فئة الحلقة الثانية، في حين تأهلت مدارس دار الهدى والأندلس والزايدية عن فئة الحلقة الثالثة.

وفي كرة السلة بأبوظبي تأهلت مدارس أبوظبي الدولية ومليح والأسترالية إلى النهائيات عن فئة الحلقة الثالثة إناث، بينما تأهلت في العين مدارس براعم العين وصقر الإمارات وآور أون إنجليش.

الجدير بالذكر أن الفرق الفائزة في كل لعبة من الحلقتين الثانية والثالثة تربح رحلات إلى أوروبا لإقامة معسكرات تدريبية هناك، بينما تحصل الفرق الفائزة من الحلقة الأولى على رحلات ترفيهية محلية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"