عادي
ابن حليس: «الأحمر» خطر ويستهدف الثنائية

النصر والبطائح في نهائي كأس الصالات اليوم

00:02 صباحا
قراءة دقيقتين
1
عبدالملك جاني

متابعة: عصام هجو

يلتقي فريق النصر حامل اللقب، وفريق البطائح المنتشي ببطولة دوري درع الخمسين، في الخامسة من مساء اليوم الخميس على ملعب صالة نادي اتحاد كلباء في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة الصالات في مسك ختام موسم 2021-2022.

وكان النصر تأهل على حساب دبا الحصن بالتفوق عليه ذهاباً وإياباً بمجموع المباراتين 13-4،فيما تأهل البطائح على حساب الظفرة بنتيجة 5-4، وأكد عبدالملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي ورئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات اكتمال كافة الترتيبات الخاصة بنهائي أغلى الكؤوس وأن اللجنة وجهت الدعوة إلى مسؤولي اتحاد الكرة ومجلس الشارقة الرياضي،وعدد من الشخصيات.

من جهته،أكد محمد عبدالله بن حليس الكتبي، مشرف عام فريق نادي البطائح، واستهل تعليقاته بالعبارة المحببة لمشجعي الفريق ( الأحمر خطر )، وقال إنه يطمح في تحقيق الثنائية. وتابع «رغم ضغط المباريات والإصابات ثقتنا في الفريق كبيرة ولا تحدها حدود،وبعد الكأس هدفنا القادم بطولة خورفكان الدولية التي تهمنا بصورة كبيرة، ولها مكانة خاصة في نادي البطائح ومن ثم يتحول التفكير إلى تمثيل الدولة في المحافل الآسيوية ونسعى جاهدين لتمثيل الدولة واللعبة خير تمثيل».

وقال منصور بوسمرة مشرف اللعبة في نادي النصر: نحن عادة نتفاءل باللعب في صالة كلباء وشعارنا الدائم قبل كل مباراة أو بطولة يظل (العميد أزرق عنيد) وفريقنا كامل العدد وجاهز من كل النواحي.

وتابع:سعادتنا كبيرة ببلوغ نهائي أغلى الكؤوس والحظوظ متساوية بين الفريقين، والبطائح بطل الدوري والنصر حامل اللقب، وأتمنى أن تكون المباراة ممتعة وتعكس الوجه الحقيقي للعبة، وإن تكون خير مسك ختام للموسم كونها تجمع بين أفضل فريقين في الدولة. ومن جانبه عبر عبدالله حسن الدرمكي، الأمين العام لنادي اتحاد كلباء عن سعادته باستضافة قلعة النمور لنهائي أغلى الكؤوس،وقال: ندعو أبناء مدينة كلباء وجماهير المنطقة الشرقية بصفة عامة إلى حضور المباراة من المدرجات، كي تكتمل لوحة فرحة أغلى الكؤوس وسط حشد جماهيري لزفة الفريقين خصوصاً أن المقولة السائدة في مثل هذه المناسبات لا خاسر في نهائي أغلى الكؤوس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"