عادي
خلال أسبوع من رفع الإجراءات الاحترازية

62 % ارتفاع حجوزات الاتحاد للطيران إلى السعودية

16:41 مساء
قراءة دقيقتين
فاطمة المهيري
أبوظبي: عدنان نجم
أوضحت فاطمة المهيري، نائب الرئيس لشؤون المبيعات في الاتحاد للطيران، أن الشركة ترحب بقرار السعودية رفع الإجراءات الاحترازية والوقائية المتعلقة بمكافحة جائحة كورونا، واعتماد لقاح سينوفارم في المملكة، الأمر الذي سيشجع الضيوف على السفر بين الإمارات والسعودية لأغراض الترفيه أو السياحة وحضور الفعاليات الثقافية.
وقالت المهيري حول تخفيف إجراءات السفر إلى المملكة العربية السعودية:«سيحظى المسافرون من الإمارات بفرصة استكشاف المعالم المتميزة في المملكة، فضلاً عن أداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان المبارك ثم أداء مناسك الحج. ومن ناحية أخرى، سيستمتع الزوار من السعودية بالشواطئ الخلابة، وتجربة الحدائق الترفيهية وغيرها من المعالم الثقافية في أبوظبي ودولة الإمارات».
وتابعت بالقول: «واعتباراً من 27 مارس الجاري، سوف نقوم باستئناف رحلاتنا إلى المدينة المنورة بواقع ثلاث رحلات أسبوعية، وذلك لتعزيز رحلات الربط مع وجهاتنا في شرق آسيا والتي توفر سهولة أكبر للمعتمرين. ونقوم حالياً بتشغيل رحلاتنا إلى ثلاث وجهات في المملكة وهي الرياض وجدة والدمام ونعتزم زيادة عدد الرحلات إلى وجهاتنا في المملكة من 42 رحلة أسبوعية إلى 52 رحلة أسبوعية في التاريخ نفسه.»
وقالت المهيري:«تمثل المملكة العربية السعودية الشقيقة، واحدة من أهم الأسواق بالنسبة للاتحاد للطيران، وذلك سواء على مستوى الرحلات المباشرة أو رحلات الربط، وتلعب الناقلة الوطنية لدولة الإمارات دوراً فاعلاً في ترسيخ العلاقات الطيبة والروابط القوية التي تجمع بين البلدين. ونتطلع إلى الترحيب بضيوفنا الكرام على متن طائراتنا والاستمتاع بالضيافة العربية، والتعرف إلى رحلاتنا وتجربة الخدمات والمنتجات المتميزة التي تقدمها الاتحاد للطيران في مختلف نقاط الرحلة».
ومن جهة أخرى، لم يعد الضيف الحاصل على تطعيم بالكامل مضطراً لإجراء فحص كورونا قبل السفر إلى أبوظبي.
ويتعين على المسافرين غير الحاصلين على التطعيم، إبراز نتيجة سلبية تم إجراؤها في غضون 48 ساعة أو إبراز شهادة تعافي من كوفيد-19 معتمدة في غضون 30 يوم من المغادرة، يستثنى من ذلك الأطفال دون سن 16 عام.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"