عادي

أبوظبي تحتفل بإنجازات المرأة

01:24 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

شهدت أبوظبي اختتام فعاليات قمة 30/50 المنتدى العالمي المخصص للاحتفاء بإنجازات مجموعة مميزة من النساء الرائدات من جميع أنحاء العالم.

وشهد اليوم الأخير من هذه القمة حدثاً خاصاً يهدف إلى المساهمة في تمكين الجيل القادم من القيادات ورائدات الأعمال الإماراتيات.

واختتمت القمة فعالياتها بيوم الخدمة الذي استضافته جامعة زايد، بعد ثلاثة أيام من المحادثات وجلسات النقاش وفعاليات التواصل التي شهدت حضور مجموعة من المتحدثات البارزات والسياسيات والمستثمرات ورائدات الأعمال والشخصيات الإعلامية من دولة الإمارات والمنطقة والعالم.

وشهد «يوم الخدمة» الذي عقد برئاسة نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة والشباب، لقاء طالبات من جامعة زايد مع مجموعة من المتحدثات المشاركات في القمة ومن مجتمع فوربس.

وقالت نورة بنت محمد الكعبي: «سعيدة للغاية باستضافة يوم الخدمة لقمة فوربس 30/50 في جامعة زايد، هذه الجامعة العريقة التي قامت بدور مهم في تعليم الكثير من بناتنا الإماراتيات منذ افتتاحها قبل نحو 25 عاماً، وتبرز أهمية هذه الفعالية في أنها تجمع بعضاً من أبرز النساء الرائدات من مختلف أنحاء العالم، للتعاون والتعلم من بعضهن، والاحتفاء بالتنوع الغني للمرأة وتعزيز شبكة تواصلنا».

من جهتها قالت مويرا فوربس، نائب الرئيس التنفيذي في فوربس للإعلام ناشرة فوربس وومان: «فخورة جداً بنجاح قمة 30/50 الأولى من نوعها في أبوظبي». (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"