عادي
التقى طلاباً من أصحاب المواهب

خالد بن محمد يتفقد فعاليات «مهارات الإمارات»

01:04 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: عبد الرحمن سعيد

زار سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، جانباً من فعاليات المسابقة الوطنية لمهارات الإمارات 2022، والتقى طلاباً من أصحاب المواهب الإماراتية المتميزة في المجالات التقنية والمهنية.

تقام فعاليات هذه المسابقة تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية (أم الإمارات)، بتنظيم من مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني.

وتحتفي هذه المسابقة التي تقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك)، بالمواهب الإماراتية البارزة في المهارات التقنية والمهنية الملهمة لجيل الشباب لتحفيزهم على تبني المسارات المهنية القائمة على التكنولوجيا.

كما حضر محمد بن أحمد البواردي، وزير الدولة لشؤون الدفاع جانباً من فعاليات المسابقة.

وقام الوزير بجولة في عدد من أجنحة المسابقة يرافقه الدكتور مبارك سعيد الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني وعدد من المسؤولين في الدولة.

وأكد أهمية هذه المسابقة ودورها في تأهيل شباب الوطن وصقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم.. مشيراً إلى أن القيادة الرشيدة حريصة على تأهيل الكوادر الوطنية وفق أعلى المعايير العالمية.

ويعلن مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، الخميس، أسماء الفائزين في المسابقة. 

وقال الدكتور مبارك سعيد الشامسي، مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني: «سيتم تتويج الفائزين بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية، الخميس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"