عادي
بوسمرة: كأس الصالات هدية لقيادة وجمهور «العميد»

النصر يستضيف «الأندية الآسيوية» في أغسطس

23:42 مساء
قراءة دقيقتين
لقطة تذكارية للفريق البطل مع الكأس

متابعة: عصام هجو

أهدى منصور بوسمرة مشرف كرة قدم الصالات في نادي النصر إنجاز كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة قدم الذي ظفر به بعد الفوز على البطائح بنتيجة 2-1 في ملعب صالة نادي اتحاد كلباء، إلى الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس النادي، وإلى المهندس مروان بن غليطة رئيس مجلس الإدارة وشركة كرة القدم وجميع شركات وإدارات نادي النصر وإلى جمهور النادي.

وقال بوسمرة: «نجحنا في المحافظة على التتويج والتحليق بأغلى الكؤوس للموسم الثاني توالياً بفضل جهود اللاعبين والجهازين الفني والإداري والدعم الكبير من قبل إدارة وجماهير النادي، وعميد الصالات اعتاد على الصعود إلى منصات التتويج في كل موسم، ويعتبر الوحيد الذي يحقق ثنائية الموسم 2021-2022 بعد أن توج في مطلع الموسم بكأس الإمارات، كما نال لقب دوري الشباب».

وعن سر التفاؤل بصالة اتحاد كلباء من خلال التصريح الذي أطلقه قبل المباراة، كشف عن أن كل أعضاء الفريق أعربوا عن تفاؤلهم باللعب في المنطقة الشرقية وفي مدينة كلباء بالتحديد.

وأكد أن القادم سيكون أفضل وأن النصر يخطط لاستضافة بطولة كأس الأندية الآسيوية في أغسطس/آب القادم، ليكون أول ناد إماراتي يستضيف البطولة.

وقال: «النصر يخطط أيضاً لتقديم أفضل مشاركة آسيوية على مستوى مشاركات أنديتنا في البطولة وسندعم الفريق بأفضل اللاعبين المحترفين الأجانب وهدفنا من الاستضافة هو المنافسة بقوة على اللقب القاري وثقتنا بالفريق والجهازين الفني والإداري كبيرة ولا تحدها حدود».

وتوجه بوسمرة، بالشكر إلى الأندية المتعاونة مع النصر وعلى رأسها شباب الأهلي، وخص بالشكر الفريق محمد أحمد المري رئيس إدارة الألعاب الجماعية والدكتور ماجد سلطان بن سليمان المدير التنفيذي للألعاب ومحمد المري مشرف اللعبة.

من جهته، قال عادل شاكري عضو مجلس الإدارة للاعبي النصر: «مبروك الإنجاز وعقبال التتويج بجميع بطولات الموسم القادم وعلى رأسها بطولة الدوري، أما إنجاز أغلى الكؤوس فله نكهة وفرحة ومكانة خاصة في نفوس أبناء الدولة».

وعلق محمد عبيد كابتن النصر والمنتخب: «بطولة الكأس هي لعبتنا وبطولتنا المفضلة ووفقنا في المحافظة على أغلى الكؤوس للموسم الثاني توالياً».

وتوجه بالشكر إلى زملائه اللاعبين وعلى رأسهم طاهر حسن الذي تواجد لدعم الفريق على الرغم من الإصابة، وأوضح أن الفرحة أصبحت فرحتين بعدما أعلن مشرف الفريق استضافة النصر لبطولة الأندية الآسيوية.

ومن جانبه، أشاد عبد الملك جاني نائب رئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات بالتطور الكبير، الذي تعيشه اللعبة، وقال: «مبروك للنصر بطولة الكأس ومبروك للبطائح بطولة الدوري ومبروك لخورفكان بطولة كأس الاتحاد، وتنوع منصة التتويج يعتبر ظاهرة صحية وإيجابية تعكس مدى حرص أنديتنا على العمل وتوفير أمل التنافس لفرقها ودليل تطور وتميز يصب في مصلحة اللعبة».

وقال: «هناك فرق لم تتوج وتستحق الإشادة أيضاً كونها لا تقل عن الأبطال مثل فريقي الظفرة والشارقة، وهذا التنوع والتميز في المستويات يؤكد لنا أن إدارات الأندية تعمل واللاعبين يحرصون على المنافسة وحصد الألقاب».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"