عادي

تنافس ساخن في بطولة دبي لصيد الأسماك

22:49 مساء
قراءة دقيقتين

يسدل الستار السبت على منافسات الجولة الثانية من بطولة دبي لصيد الأسماك 2022 والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالتزامن مع الدورة رقم ال 28 لمعرض دبي العالمي للقوارب والذي يقام في واجهة دبي هاربر للمرة الأولى.

ويشارك نادي دبي الدولي للرياضات البحرية كشريك داعم في الدورة الحالية من معرض دبي العالمي للقوارب 2022 والتي تحمل الرقم 28 وتقام للمرة الأولى في واجهة دبي هاربر حيث ينظم فعاليتين الأولى الجولة الثانية من بطولة دبي لصيد أسماك الكنعد (كينيغ فيش) والسكل (كوبيا) والثانية العرض الليلي للدراجات المائية والذي يتضمن فئتي الألواح الطائرة والمهارات المفتوحة الذي أقيم الجمعة-.

وشهدت منافسات البطولة تنافساً ساخناً في اليومين الأول والثاني حيث نجح 4 مشاركين من مجموع 70 متسابقاً في الحصول على الصيد الثمين وتقديمه إلى اللجنة التحكيمية.

ونجح المتسابق رقم 35 طارق محمد عبدالله المنصوري ومنذ اليوم الأول للجولة الثانية -الأربعاء- في تقديم الصيد الثمين بحصوله على سمكة كنعد بوزن 38 كلغ وطول 154 سم ليتصدر بجدارة.

وشهد اليوم الثاني من أيام الجولة الثانية لبطولة دبي لصيد الأسماك مشاركات متعددة حيث حصل المتسابق رقم 67 حمد محمد مراد يوسف على سمكة كنعد بوزن 31.9 كلغ وبطول وصل 162 سم ليحتل المركز الثاني في ترتيب منافسات الكنعد.

وابدى طارق محمد المنصوري سعادته الكبيرة بالمشاركة في بطولة دبي لصيد الأسماك وتقديم مشاركته بالحصول على سمكة كنعد (كينيغ فيش) وزن 38 كلغ وبطول وصل 154 سم متمنياً ان يوفق في إنهاء المسابقة متصدراً والفوز بالمركز الأول والحصول على الجائزة المالية 25 ألف درهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"