عادي

«دولي الإعاقة الذهنية» في ضيافة «دبي لأصحاب الهمم»

19:51 مساء
قراءة دقيقتين
ثاني بالرقاد يقدم درعاً تذكارية إلى روبن سميث بحضور ماجد العصيمي

أشادت روبن سميث نائب رئيس الاتحاد الدولي للإعاقة الذهنية عضو اللجنة البارالمبية الدولية بجهود نادي دبي لأصحاب الهمم في تهيئة أصحاب الهمم من أجل الاندماج الكامل في المجتمع في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية.

جاء ذلك خلال زيارتها للنادي حيث أطلعها ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس الإدارة وماجد العصيمي المدير التنفيذي على أنشطته وبرامجه الاجتماعية والثقافية والرياضية وسعيه لتسخير كافة الإمكانات للأعضاء باختلاف إعاقاتهم التي تتناسب مع قدراتهم بما يؤهلهم للمشاركة في الاستحقاقات الرياضية المحلية والدولية.

كما اطلعت من خلال الفيديو الذي تم عرضه على مبادرات النادي وبرامجه وأنشطته في جميع القطاعات وأهدافه واستراتيجيته الخاصة بأصحاب الهمم من أجل تحقيق أهدافهم والوصول إليها على الصعد كافة مبدية أعجابها بمشاهدته النادي المختلفة.

وثمنت سميث الاهتمام الكبير الذي يحظى به أصحاب الهمم في الإمارات، ما أهلهم لتحقيق طموحاتهم على الصعد كافة وفق النهج المرسوم وصولاً إلى الأهداف المنشودة.

وأكد ثاني جمعة بالرقاد أن نادي دبي لأصحاب الهمم يولي اهتماماً كبيراً بجميع منتسبيه ويوفر لهم جميع عناصر الدعم التي تقودهم إلى الإنجازات وترك بصمات بارزة في كافة المجالات، مبيناً أن الاهتمام الكبير الذي ظلت تجده رياضة أصحاب الهمم من القيادة الرشيدة والمسؤولين يمثل دافعاً كبيراً لهم من أجل السير على طريق النجاحات.

وأشاد العصيمي بمثل هذه الزيارات من أجل تبادل الخبرات بين الاتحاد الدولي للإعاقة الذهنية والنادي في إطار الدور الاجتماعي والثقافي والرياضي الذي يلعبه نادي دبي لأصحاب الهمم وتعزيزاً للتعاون المشترك وفق أحدث الرؤى العلمية بما يحقق الأهداف المشتركة وصولاً إلى ما نصبو إليه جميعاً.

وقام الوفد برفقة ماجد العصيمي بزيارة إلى متحف المستقبل وعين دبي والذي أبدى إعجابه بدبي ومعالمها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"