عادي
نقل إليه تحيات خليفة

محمد بن زايد ورئيس غانا يبحثان تعزيز علاقات البلدين

00:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محمد بن زايد في حديث مع نانا أكوفو أدو

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونانا أكوفو أدو، رئيس جمهورية غانا الصديقة.. العلاقات الثنائية وآفاقها المستقبلية، خاصة في مجالات التجارة والاستثمار والزراعة والطاقة، وغيرها.. إضافة إلى عدد من القضايا الدولية والإقليمية محل اهتمام البلدين.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، أمس الخميس - في قصر الشاطئ - رئيس جمهورية غانا الذي يقوم بزيارة عمل إلى دولة الإمارات حضر خلالها احتفالات بلاده بيومها الوطني في معرض «إكسبو 2020 دبي».

ورحّب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بالرئيس نانا أكوفو أدو.. ونقل إليه تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وتمنياته لجمهورية غانا الصديقة دوام الاستقرار والنماء.. كما جدد تهنئته باليوم الوطني لبلاده متمنياً لها مزيداً من التقدم والرخاء.

من جانبه، شكر نانا أكوفو أدو.. صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لحسن الاستقبال، مؤكداً عمق العلاقات التي تجمع الإمارات وغانا، وحرص بلاده على مزيد من الارتقاء بها خلال الفترة المقبلة.

حضر اللقاء.. سمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وزير دولة، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في وزارة شؤون الرئاسة، وعلي بن حماد الشامسي نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني.. كما حضره الوفد المرافق لرئيس غانا. (وام)

1
جانب من الوفد المرافق لرئيس غانا
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"