عادي

هل يخرج نيمار من الباب الصغير في باريس سان جيرمان؟

22:03 مساء
قراءة دقيقتين
نيمار

ترجمات - «الخليج»

شكلت الخسارة الأخيرة لفريق باريس سان جيرمان أمام خصمه ريال مدريد ضربة لحظوظ اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا في البقاء ضمن صفوف الفريق الباريسي، حيث رجحت تقارير صحفية خروج اللاعب من الباب الصغير، بعدما فشل على مدار خمسة مواسم في قيادة الفريق لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

وأثارت خسارة سان جيرمان أمام الريال في إياب دور ال 16 من بطولة ‏دوري أبطال أوروبا بنتيجة 1/3 على ملعب سانتياجو برنابيو، ‏عاصفة انتقادات ضد الفريق الفرنسي، خصوصاً وأنه يمتلك كتيبة من اللاعبين الكبار ضمن صفوفه.

وانصبت غالبية انتقادات الجماهير ضد نيمار، خصوصاً مع ضعف مردوده خلال الفترة الأخيرة، وعدم وجود بصمة حاسمة له في المواجهات المصيرية في دوري الأبطال.

وقالالصحفي الفرنسي المتخصص في الشأن الرياضي رومان مولينا، إن «‏باريس يسعى للتخلص من نيمار خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه لم يعد ‏مرغوباً في استمراره بالفريق من قبل إدارة النادي الفرنسي، التي تعتبر ‏أن اللاعب أحد أهم الأسباب في الخروج من دوري الأبطال».

وبعد هذا التصريح توالت الأخبار حول أحداث غاضبة حدثت في الكواليس ‏بعد انتهاء المباراة حيث وجه جيروم روثين، اللاعب السابق للمنتخب ‏الفرنسي وباريس سان جيرمان، انتقاداً لاذعاً للثنائي نيمار دا سيلفا وليونيل ‏ميسي.

وقال اللاعب السابق في تصريحات لإذاعة «مونت كارلو»: «هما (نيمار وميسي) سبب هذه الهزيمة، كان يجب عليهما تقديم أفضل ما لديهما لأنهما يتقاضيان ‏رواتب مقابل ذلك. أنا لا أراهن على فيراتي أو دانيلو وباريديس، ومبابي ‏هو الوحيد الذي كان خطيراً في كلتا المباراتين أمام الريال».

وأضاف: «سأهاجم الاثنين ميسي ونيمار المرتزقة، الأول لم يبذل أي جهد ‏طيلة المباراة، أما نيمار ففقد كل الكرات، ويزعجني كثيراً أن أذكر اسمه، ‏لأنه لا يشارك إلا في أقل من 50% من مباريات باريس سان جيرمان».

وكشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية، الخميس، عن حدوث ‏شجار بين ثنائي باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار والحارس ‏جيانلويجي دوناروما عقب الخسارة أمام ريال مدريد في دوري الأبطال.

وكانت صحيفة «سبورت» الكتالونية، أكدت في وقت سابق أن ‏خروج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا، يعني رحيل نيمار من الفريق الفرنسي.

يذكر أن نادي باريس سان جيرمان تعاقد مع نيمار دا سيلفا صيف عام ‏‏2017، قادماً من برشلونة الإسباني بعدما دفع مبلغ 222 مليون يورو، قيمة ‏الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"