عادي

15 فعالية ل «كهرباء دبي» تحتفي بالقراءة

22:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سعيد-الطاير

دبي: «الخليج»

نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي بمناسبة شهر القراءة سلسلة من الفعاليات والجلسات النقاشية والندوات الافتراضية، بمشاركة نخبة من موظفي الهيئة وباقة من المعنيين والكتّاب والمتحدثين المحليين والعالميين.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة: «نحرص على دعم المبادرات الهادفة إلى الارتقاء بالمستوى المعرفي والثقافي ونعتبرها أولوية رئيسية في أجندتنا السنوية. ونستقي في الهيئة رؤيتنا من كلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله،: «القراءة سلاحنا في مواجهة كافة التحديات»، ونعمل على تعزيز ثقافة القراءة وحب المطالعة في المجتمع وجعلها جزءاً من أنشطتهم اليومية، بما يسهم في إعلاء قيم المعرفة والعلم وبناء الإنسان، ما يجعل الإمارات منارة للعلم والمعرفة وعاصمة للثقافة».

وأقامت الهيئة أكثر من 15 فعالية باللغة العربية والإنجليزية والهندية، حول مواضيع أدبية وثقافية وتقنية وغيرها، ومن بينها جلسات «شاركنا بساعة»، وجلسات لقاء المؤلفين المعروفين، إلى جانب جلسات وورش عمل توعوية، إضافة إلى ذلك، وفرت الهيئة للموظفين حسماً حصرياً على شراء الكتب بالتعاون مع أبرز الموزعين في الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"