عادي
أعلنت عن صندوق للاستدامة ب 100 مليون دولار

«هيرو» تختار دبي للكشف عن علامة سيارات كهربائية جديدة

19:34 مساء
قراءة دقيقتين
باوان مونجال

دبي: «الخليج»

كشفت شركة «هيرو موتوكورب» Hero MotorCrop، أكبر مُصنِّع في العالم للدراجات النارية والسكوتر، عن علامة (Vida, Powered by Hero)، وهي هوية جديدة كلياً للحلول الجديدة التي تطرحها الشركة في مجال التنقل، بما فيها عدد من السيارات الكهربائية المرتقبة.

وإلى جانب الكشف عن العلامة التجارية الجديدة (Vida, Powered by Hero ) خلال حدث فريد حول الحياد الكربوني أُقيم في جزيرة كلارنس الحصرية في دبي، أعلن الدكتور باوان مونجال، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «هيرو موتوكورب»، عن تأسيس صندوق الاستدامة العالمي بقيمة 100 مليون دولار.

ويهدف الصندوق إلى تأسيس شراكات عالمية تقودها جامعة «بي إم إل مونجال» الخاصة وشركة «هيرو موتوكورب»، بهدف دعم أكثر من 10,000 من رواد الأعمال لتبنّي حلول الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات التي تحمل تأثيراً إيجابياً في كوكب الأرض.

وقال مونجال: «Vida تعني الحياة، والهدف الوحيد لهذه العلامة هو خلق تأثير إيجابي في العالم، ودفعنا جميعاً إلى الأمام بطرق هادفة وذات مغزى. ونحن نؤمن بأن اسم العلامة مناسب جداً لما نبنيه من أجل أطفالنا والجيل القادم. وتمثل هذه الخطوة بداية لشيء مميز، لأننا وفي غضون 17 أسبوعاً فقط، سنزيح الستار عن منصة VIDA ومنتجاتها وخدماتها التي تطمح إلى جعل العالم مكاناً أفضل».

وكشف مونجال النقاب عن العلامة التجارية الجديدة التي ستقود تحول قطاع التنقل حول العالم، وستكون دعامة أساسية للاستراتيجية التي تنتهجها «هيرو موتوكورب» لمواكبة المستقبل. وتحت علامة (Vida, Powered by Hero)، ستطلق «هيرو موتوكورب» مبادراتها من حلول التنقل الناشئة، والتي سيكون أولها سيارة كهربائية يتم الكشف عنها رسمياً في 1 يوليو/ تموز 2022، بالتزامن مع ذكرى ميلاد الأيقونة الدكتور بريجموهان لال، رئيس مجلس إدارة «هيرو موتوكورب» الفخري.

وستتم صناعة الطراز الجديد من Vida في منشأة التصنيع الخضراء التابعة ل «هيرو موتوكورب» في مدينة شيتور الهندية. وسوف يتم طرحها إلى العملاء في وقت لاحق من عام 2022.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"