عادي

إصابة ماشاريبوف نجم النصر السعودي بكسر في الأنف

16:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

أعلن النصر السعودي إصابة جناحه الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف بكسر في الأنف وكدمة على مستوى الوجه، بعد الفحوص الطبية التي خضع لها اللاعب عقب الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه في الدوري أمام مضيفه الاتفاق ضمن الأسبوع 24.

وبات مؤكداً غياب اللاعب لعدة أسابيع عن تشكيلة فريقه، بعدما أصيب صاحب ال 28 عاماً بعد ضربة تلقاها من مدافع الاتفاق الأيمن سنوسي هوساوي في الدقيقة 45 ليغادر الأول إلى المستشفى مباشرة والثاني إلى خارج الملعب مطروداً بالبطاقة الحمراء.

وتعادل النصر 2-2 ليفقد نقطتين هامتين ما قلل من حظوظه المتبقية في المنافسة على المركز الأول الذي يحتله الاتحاد برصيد 54 نقطة مقابل 45 للنصر قبل 6 جولات على ختام البطولة.

وجد النصر نفسه متأخراً بعد 35 دقيقة صفر-2 بعدما سجل محمد الكويكبي والسويدي كوايسون هدفين لأصحاب الأرض، واستطاع «العالمي» العودة في الشوط الثاني بهدفين، الأول عبر النيران الصديقة عن طريق عبدالله، والثاني سجله الأرجنتيني مارتينيز من ركلة ثابتة في الدقيقتين 52 و 62.

وكسب الاتفاق الذي أكمل المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد سنوسي 45 وعبدالله غازي (85) نقطة تبدو ثمينة ليصبح رصيده 24 نقطة في المركز 14 وهو ضمن المهددين بالهبوط.

وفي ردة الفعل أكد الأرجنتيني روسو مدرب النصر حاجة فريقه للمزيد من الدعم النفسي والعمل، بينما أرجع كارتيرون مدرب الاتفاق الجديد تفريط فريقه بالتقدم إلى قرارات الحكم بطرد لاعبين في حين صادق المختصون في التحكيم على صحة قرارات الحكم ماجد الشمراني.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"