عادي

فهد طالب يغيب عن مباراتي العراق مع الإمارات وسوريا

13:46 مساء
قراءة دقيقتين

بغداد: زيدان الربيعي

أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم إصابة الحارس الأول لمرمى «أسود الرافدين» فهد طالب وتعذر التحاقه بالمعسكر التدريبي للمنتخب العراقي الأول الذي ينطلق اليوم في العاصمة بغداد.

وأصبح فهد طالب الحارس الأول للمنتخب العراقي، بعد تعرض زميليه جلال حسن ومحمد حميد للإصابة، وظهر بصورة مميزة في مباريات المنتخب العراقي في تصفيات كأس العالم وبطولة كأس العرب الأخيرة، حيث أنقذ شباكه من أهداف عديدة.

وقال المكتب الإعلامي للاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان، «تعذر التحاق حارس المرمى، فهد طالب، بوفد المنتخب العراقي الأول لكرة القدم في المعسكر التدريبي الذي ينطلق السبت، وذلك بعد تأكد إصابته في الركبة، حيث أوضحت الفحوص التي أجراها اللاعب في بيروت حاجته لإجراء عملية جراحية يوم الاثنين».

وأكد البيان أن حارس المرمى، فهد طالب، تعرض لإصابة أثناء مباراة فريقه القوة الجوية مع نفط ميسان ضمن منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

على صعيد متصل، أوضح مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، أحمد جاسم بحسب البيان، أن قائمة الحراس في معسكر بغداد تضمنت كلاً من دلوڤان مهدي (الطلبة) محمد صالح (القوة الجوية) محمد حميد (الكهرباء)، على أن يلتحق كل من جلال حسن وعلي ياسين (الزوراء) في السابع عشر من الشهر الحالي بعد عودتهما من مباراة فريقهما الزوراء التي ستكون أمام فريق الشارقة ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

ووفقاً للمعطيات الحالية، فإن الحارس فهد طالب سيغيب عن مباراتي المنتخب العراقي في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 في قطر أمام المنتخب الإماراتي التي تقام في ملعب المدينة في بغداد في الرابع والعشرين من الشهر الحالي، وكذلك أمام المنتخب السوري في الإمارات في التاسع والعشرين من الشهر ذاته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"